فيروس كورونا .. السعودية تعيد فتح المساجد للصلاة غدا الأحد-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 66 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7780 حالة-آخر الأخبار-طنجة .. حريق مهول بأحد المصانع التابعة لشركة “فوجيكورا” بالمنطقة الصناعية الحرة-آخر الأخبار-منطقة النخاخصة التابعة لبلدية القنيطرة أكبر عملية ترام على أراضي الجماعة السلالية-آخر الأخبار-إغلاق البيت الأبيض بسبب الاحتجاجات على مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي.-آخر الأخبار-السلطات المغربية تشرع بترحيل المغاربة العالقين في الجارة الشرقية الجزائر-آخر الأخبار-ما الذي يجري داخل جماعة العدل والإحسان المحظورة؟-آخر الأخبار-على ضوء سوء الفهم بين الاباء وارباب مؤسسات التعليم الخصوصي : وزير التعليم يستدعي فدرالية جمعيات الاباء لنزع فتيل التوثر بين الطرفين.-آخر الأخبار-بلاغ الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلامذة بالمغرب-آخر الأخبار-الرئيس التونسي الاسبق المرزوقي ينعي الراحل اليوسفي

خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / سعيد أمزازي يؤكد انه سيضطر الى  متابعة الشخص أو الأشخاص الذين ينتحلون صفته من خلال حساب فيسبوك مزور
سعيد أمزازي يؤكد انه سيضطر الى  متابعة الشخص أو الأشخاص الذين ينتحلون صفته من خلال حساب فيسبوك مزور

سعيد أمزازي يؤكد انه سيضطر الى  متابعة الشخص أو الأشخاص الذين ينتحلون صفته من خلال حساب فيسبوك مزور

الانتفاضة

اعلن  وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والناطق الرسمي باسم الحكومة،أنه لايتوفر على حساب رسمي بالفايسبوك يتواصل من خلاله مع المواطنات والمواطنين.

جاء ذلك بعد علمه بأن أحد الأشخاص، عمد الى استعمال حساب مزور يحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من أجل نشر تعليقات مجانبة للصواب ولا أساس لها من الصحة يسعى من خلالها إلى تغليط الرأي العام.

ونبه سعيد أمزازي نبه رواد موقع « فيسبوك »، إلى أن ما تم نشره بهذا الحساب لا يعنيه اطلاقا، مضيفا انه لايستعمل هذه الوسيلة التواصلية مع المواطنين .

وأكد  أنه سيضطر الى  متابعة الشخص أو الأشخاص الذين ينتحلون صفته من خلال صفحات مزوة تحمل اسمه للترويج لأكاذيب ومغالطات وذلك وفق القوانين المعمول بها.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW