خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / سعد الدين العثماني ينفي وجود أزمة داخل الأغلبية

سعد الدين العثماني ينفي وجود أزمة داخل الأغلبية

الانتفاضة

بعد نفي سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، وجود أزمة داخل الأغلبية، قال امحند العنصر، الأمين العام للحركة الشعبية، قبل توقيع ميثاق الأغلبية بدقائق:”بتوقيعنا اليوم على ميثاق الأغلبية، الأجواء عادت صافية، والتوترات انتهت، ومكونات الأغلبية أخذت منها العبرة”.

وشدد لعنصر، مساء اليوم على “أنه ليس هناك إلا المضي قدما لخدمة هذا الوطن العزيز”، مشيرا إلى أنه قال فعلا السبت الماضي، إن الحكومة لن تستمر أربع سنوات، “إذا استمر بَعضُنَا يهاجم البعض”، يضيف العنصر، “آنذاك سيصعب فعلا الاستمرار أربع سنوات”.

ووقع زعماء التحالف الحكومي مساء اليوم، على ميثاق الأغلبية بعد تأجيل طال لأشهر.

بدوره ألقى عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، كلمة مقتضبة قبل توقيع الميثاق، وقال إنه لن يتحدث عن حزبه ومواقفه، ولكن سيتحدث عن ميثاق الأغلبية، الذي يعبر عن رؤية واضحة عن تحالف الأغلبية.

وأضاف أخنوش:”لا يمكن إلا أن نقول إننا حزب له وفاء والتزامات داخل الأغلبية، يساند الميثاق الذي سيوقع اليوم، وسنذهب بعمل وجدية لننجح برامج البلد، والمهم أن تنجح مشاريع البلد، وليس من سينجح بيننا”.

وأكد زعيم الأحرار، على أن الوفاء والالتزام أشياء مهمة داخل الاغلبية، وأضاف، “مسرورين على أن جميع الأحزاب ستلتزم، لأن الحكومة يجب أن تمضي إلى الأمام”.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW