الاحتياجات المتوقعة للخزينة العامة برسم شهر يونيو 2020 تتراوح ما بين 13 و13,5 مليار درهم .-آخر الأخبار-جبهة البوليساريو ومناصريها في إسبانيا يتلقون صفعة جديدة تمنعهم من استخدام شعاراتهم وأعلامهم في الأماكن العامة باسبانيا-آخر الأخبار-وفاة الفنان الشعبي زروال بمدينة سطات بعد سنتين من وفاة رفيقه "قشبال"-آخر الأخبار-اعضاء فريق طبي يحتجون بعد طردهم بدون سابق اشعار من وحدة فندقية بالبيضاء-آخر الأخبار-بالمفرب تم تسجيل 517 حالة شفاء جديدة، و33 حالة إصابة مؤكدة جديدة و حالة وفاة واحدة جديدة-آخر الأخبار-المغرب .. التوزيع الجغرافي لنسب الحالات المؤكدة بفيروس كورونا-آخر الأخبار-لليوم الثاني على التوالي .. تسجيل رقم قياسي في حالات الشفاء من كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-لفتيت : المقاربة المعتمدة لمواجهة كورونا جعلت من المملكة نموذجا على مستوى تدبير الأزمة-آخر الأخبار-أمين لقمان: يكتب عن عيد الأضحى في ظل تداعيات جائحة كورونا..وما يجب على الدولة القيام به في هذا الباب...-آخر الأخبار-منصة "روزيتا ستون "وانعكاساتها على المحصول الجامعي لطلبة القاضي عياض.

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / سطات : زوج متهم بالإجهاز على زوجته بنواحي سطات
سطات : زوج متهم بالإجهاز على زوجته بنواحي سطات

سطات : زوج متهم بالإجهاز على زوجته بنواحي سطات

الانتفاضة

أفادت مصادر مطلعة أن سيدة لفظت أنفاسها الأخيرة، أمس الأحد 09 يونيو الجاري بمستشفى الحسن الثاني بسطات، متأثرة بجروح بليغة أصيبت بها منذ أربعة أيام في ظروف يلفها الغموض بدوار أولاد العربي بجماعة سيدي العايدي بإقليم سطات.

وبحسب نفس المصادر، فان عائلة الضحية رجحت أن يكون سبب وفاتها راجع إلى خلاف بينها وبين زوجها، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة استدعت نقلها لقسم المستعجلات

وتضيف المصادر ذاتها أن زوج الهالكة يدعي أنها مصابة بداء الصرع ، مؤكدا أن ذلك أدى الى تعرضها لجروح بليغة توفيت على إثرها.

هذا وقد تم إيداع جثة الهالكة مستودع الأموات قصد إخضعها للتشريح الطبي وفق أمر النيابة العامة المختصة ، ووضع الزوج تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار اكتمال البحث القضائي الذي تباشره مصالح الدرك الملكي بسطات من أجل الوقوف على أسباب الواقعة.

وكان دوار الكريفات القياس بإقليم الفقيه بن صالح، قد اهتز فجر أمس الأحد، على وقع جريمة بشعة حيث أقدم زوج على ذبح زوجته وقطع رأسها أمام أطفالهما.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW