حميد زيان مخرج" شهادة ميلاد"يصرح-آخر الأخبار-المحكمة الابتدائية بمدينة اليوسفية ترفض متابعة رشيد توكيل عضو الجمعية AMDH في حالة سراح-آخر الأخبار-مجموعة مؤسسات تعليم خصوصي بمراكش، تنهج مسلك الحوار، وتعفي الآباء من نصف واجباتهم الشهرية وهذه رسالة جمعية الآباء-آخر الأخبار-خطير .. الترامي على الأراضي السلالية بدوار ملال التابع لقيادة ترناتة اللاحق لدائرة تنزو لين بعمالة زاكورة بدون سند قانوني-آخر الأخبار-توقيف ضابطي أمن بمديرية الأمن الوطني بعد تورطهما في ارتكاب الغش في مباريات الضباط التي نظمتها المديرية سابقا-آخر الأخبار-ادارة السجون تعلن ان 75 مؤسسة سجنية خالية تماما من فيروس كورونا ووفاة سجينان-آخر الأخبار-المغاربة العائدون من الجزائر خمسة منهم مصابون بفيروس جائحة كورونا-آخر الأخبار-الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / عصابة سرقة الأغنام تضرب بقوة بدوار سبت إكودار قرب جماعة سيدي بدهاج
عصابة سرقة الأغنام تضرب بقوة بدوار سبت إكودار قرب جماعة سيدي بدهاج

عصابة سرقة الأغنام تضرب بقوة بدوار سبت إكودار قرب جماعة سيدي بدهاج

سعيد أيت علا/ مراسل الانتفاضة

عادت سرقة المواشي من جديد بدوار سبت إكودار جماعة سيدي بدهاج ، حيث عرفت هذه الظاهرة ازديادا كبيرا، جعل المواطنين يعيشون حالة غضب حقيقي.
وحسب مصادر مطلعة من عين المكان، فإن اللصوص تمكنوا من سرقة رؤوس الأغنام في جنح الظلام بعدت دواوير يقول مالكو هذه الأغنام ل “للجريدة ” أنهم تفاجأوا في الصباح بهذه السرقة.

وتابع هؤلاء أنهم، بحثوا في كل الأمكنة من أجل العثور على ما يزيد عن 27 رأسا من الأغنام المفقودة دون جدوى، قبل أن يتوجهوا لدرك أمزميز لوضع شكاية في الموضوع.

في اليوم الموالي استفاقت ساكنة دوار إكودار التابع للمنطقة المدكورة على نفس السرقة، حيث تمت سرقة العشرات من رؤوس الغنم لمواطن هناك، مما أثار غضب واستياء السكان.

ولم تستبعد مصادرنا، من أن يكون الفاعلون يشكلون عصابة إجرامية محترفة، قادمة من مناطق خارج الدواوير المستهدفة، وكانت هذه الظاهرة قد تنامت بنواحي إقليم الحوز حيث تعددت الطرق والأشكال التي تمت بها هذه السرقات، دون أن يتم العثور على الفاعلين بالنسبة لعدد كبير من هذه السرقات.
ودعا جمعويون، إلى تكثيف الجهود ما بين الجهات المعنية، من أجل وضع حد لهذا الرعب الذي أصبح يعيشه مواطنون بعدد من القرى بإقليم الحوز.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW