اليوم الوطني للبيض في دورته 12 بأزيلال فرصة لتكريس مبادئ التضامن والتكافل-آخر الأخبار-الفنان المغربي رشيد غلام يصف أغنية الفنانة الشعبية المغربية زينة الداودية، التي عنوانها “سلمان الحزم”، بأنها “جزء من فن الابتذال-آخر الأخبار-انتخاب محمد مبتهج كاتبا إقليميا لحزب الاستقلال بمراكش بالإجماع.-آخر الأخبار-المغرب يعبر عن استغرابه العميق لإقصائه من مؤتمر برلين حول ليبيا-آخر الأخبار-مؤسسة أركان الخاصة تنخرط في دعم التعليم بالوسط القروي بالرحامنة-آخر الأخبار-تعزية : عمة الأمين العام لحزب الاستقلال الدكتور نزار بركة في ذمة الله-آخر الأخبار-غرفة الجنح التلبسية في ابتدائية طنجة تدين مكسيكيا بـ4 سنوات حبسا نافذا، إثر اختراقه للأجواء المغربية-آخر الأخبار-رشيد لزرق: تكتيك تبادل الأدوار بين إخوان العدالة التنمية وأوهام عبد الصمد بلكبير-آخر الأخبار-رئيس جامعة القاضي عياض يمنع عضوا منتخبا في مجلس الجامعة من الحضور في اشغال اجتماعات مجلس الجامعة-آخر الأخبار-السلطات التركية تعتقل مواطن تركي احتال على أكثر من 600 فتاة مغربية، مقابل تزويجهن من رجال أتراك

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / عصابة سرقة الأغنام تضرب بقوة بدوار سبت إكودار قرب جماعة سيدي بدهاج
عصابة سرقة الأغنام تضرب بقوة بدوار سبت إكودار قرب جماعة سيدي بدهاج

عصابة سرقة الأغنام تضرب بقوة بدوار سبت إكودار قرب جماعة سيدي بدهاج

سعيد أيت علا/ مراسل الانتفاضة

عادت سرقة المواشي من جديد بدوار سبت إكودار جماعة سيدي بدهاج ، حيث عرفت هذه الظاهرة ازديادا كبيرا، جعل المواطنين يعيشون حالة غضب حقيقي.
وحسب مصادر مطلعة من عين المكان، فإن اللصوص تمكنوا من سرقة رؤوس الأغنام في جنح الظلام بعدت دواوير يقول مالكو هذه الأغنام ل “للجريدة ” أنهم تفاجأوا في الصباح بهذه السرقة.

وتابع هؤلاء أنهم، بحثوا في كل الأمكنة من أجل العثور على ما يزيد عن 27 رأسا من الأغنام المفقودة دون جدوى، قبل أن يتوجهوا لدرك أمزميز لوضع شكاية في الموضوع.

في اليوم الموالي استفاقت ساكنة دوار إكودار التابع للمنطقة المدكورة على نفس السرقة، حيث تمت سرقة العشرات من رؤوس الغنم لمواطن هناك، مما أثار غضب واستياء السكان.

ولم تستبعد مصادرنا، من أن يكون الفاعلون يشكلون عصابة إجرامية محترفة، قادمة من مناطق خارج الدواوير المستهدفة، وكانت هذه الظاهرة قد تنامت بنواحي إقليم الحوز حيث تعددت الطرق والأشكال التي تمت بها هذه السرقات، دون أن يتم العثور على الفاعلين بالنسبة لعدد كبير من هذه السرقات.
ودعا جمعويون، إلى تكثيف الجهود ما بين الجهات المعنية، من أجل وضع حد لهذا الرعب الذي أصبح يعيشه مواطنون بعدد من القرى بإقليم الحوز.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW