أنت هنا: الرئيسية 2 عين على مراكش 2 ساكنة دوار السراغنة تنظم مسيرة احتجاجية للمطالبة بفك لغز اختفاء الطفل “هشام” البالغ من العمر 6 سنوات

ساكنة دوار السراغنة تنظم مسيرة احتجاجية للمطالبة بفك لغز اختفاء الطفل “هشام” البالغ من العمر 6 سنوات

الانتفاضة

خرج العشرات من ساكنة دوار السراغنة بحي الازدهار، قبل قليل من عصر اليوم السبت، في مسيرة احتجاجية للمطالبة بالاسراع في فك لغز اختفاء الطفل “هشام اذ عبد الله”.
وطالب المحتجون من السلطات المحلية والامنية بمراكش بتكثيف الجهود للوصول الى الطفل الذي اختفى في ظروف غامضة لازيد من 21 يوما.
وتفرق المحتجون بعدما وصلت مسيرتهم الى الساحة المجاورة للسوق الممتاز مرجان (طريق كازا) حيث تدخل من السلطات المحلية والعناصر الامنية الذين اكدوا لهم ان مصالح ولاية امن مراكش بتنسيق مع مختلف الاجهزة تعمل ليل نهار قصد فك لغز الاختفاء الغامض للطفل البالغ من العمر ست سنوات.
وتعيش اسرة تقطن بدوار السراغنة بحي الازدهار ساعات من الجحيم بعد اختفاء غامض لابنها المسمى “هشام اذ عبد الله” والبالغ من العمر ست سنوات حيث اوضح والد الطفل المختفي ان ابنه كان يلعب بجوار منزل العائلة بدوار السراغنة بمقاطعة جليز قبل ان يختفي عن الانظار في ظروف غامضة.
واوضح نفس المتحدث، أنه يبحث عن فلذة كبده منذ يوم الاثنين قبل الماضي، حيث وضع شكاية في الموضوع لدى مصالح الدائرة الامنية 16 بديور السعادة وبولاية امن مراكش.
كما قام بالبحث عن ابنه المختفي بمختلف المؤسسات الطبية والاجتماعية دون ان يظهر له اثر حيث يتوجه الى ساكنة المدينة الحمراء ونواحيها من اجل مساعدته للوصول الى ابنها هشام المختفي.
وتضع الرقم التالي قصد التواصل مع كل من يحمل لها بشرة خير: 0699321844.

اضف رد

إعلن لدينا