زاكورة .. اضراب مفتوح لمهنيي قطاع النقل السياحي-آخر الأخبار-قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / سابقة: قائدة توقف مباراة في الدوري المغربي لكرة القدم
سابقة: قائدة توقف مباراة في الدوري المغربي لكرة القدم

سابقة: قائدة توقف مباراة في الدوري المغربي لكرة القدم

في سابقة هي الأولى من نوعها، قامت قائدة ملحقة إدارية بتمارة، بتوقيف مجريات مباراة كرة القدم، كانت تجمع بين فريقي وداد تمارة وضيفه النادي القنيطري، اليوم الاربعاء 29 يوليوز 2020، بالملعب البلدي بتمارة، عن الدورة 23 من منافسات القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

وقامت القائدة بإيقاف المباراة، بعد حوالي 15 دقيقة من انطلاقتها، بعد توصلها بقرار عاملي يقضي بذلك، بعد أن كشفت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت للاعبي الفريق القنيطري إصابة إثنين من لاعبيه، وتم اشعار السلطات بخطورة استمرار المقابلة.

ومن المنتظر، أن يتم إخصاع  لاعبي الفريقين معا، للحجر الصحي، وإجراء مسحة جديدة من التحليلات المخبريه لهم.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW