You are here: Home 2 رياضية 2 زيدان يكشف عن أول المغادرين لريال مدريد

زيدان يكشف عن أول المغادرين لريال مدريد

الانتفاضة

كشف مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن مغادرة لاعب الوسط ماركوس يورينتي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب المنافسة القوية التي تحول دون حصوله على فرصة الاستمرارية في اللعب. 

وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت 11 ماي، “قبل التحدث عن ماركوس بشكل فردي، ما قلته قبل شهر حين سئلت عنه هو أنني أحبه كثيراً كلاعب لكنه يحتاج للحصول على مزيد من الدقائق. وعقب عامين هنا أعتقد أنه يستحق اللعب”. وأضاف “نعلم من هم اللاعبون الموجودون بين صفوف ريال مدريد، يجب أن نكون صادقين للغاية معهم، وأتذكر ما قدمه ماركوس خلال العام الذي قضاه بين صفوف ديبورتيفو ألافيس (معاراً). لعب بشكل جيد لأنه كان يحظى بالاستمرارية التي لم يتمتع بها هنا لأن هناك الكثير من اللاعبين المهمين”.

 وأشار إلى أنه “لا يمكن لأحد أن يقول لي أنني لم أمنحه الفرصة للعب، لعب أقل من آخرين لكن هكذا هي الحياة ولا يمكننا تغيير ذلك. في أي فريق سيكون هناك دائما لاعبون يلعبون أقل من غيرهم”. وتحدث زيدان عن أزمة الويلزي غاريث بيل، قائلا: “المحادثات الخاصة تترك في غرفة خلع الملابس، ولكن هذا ما يجب علي فعله مع جميع اللاعبين، سواء كانوا سيبقون أو سيرحلون”.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW