شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟-آخر الأخبار-عناصر القوات المساعدة ببني ملال يتبرعون بدمهم للمركز الوطني لتحاقن الدم-آخر الأخبار-فريق مصلحة بطاقة التعريف الوطنية بالمنطفة الإقليمية للامن بابن جرير  يحل بقيادة رأس العين بإقليم الرحامنة -آخر الأخبار-كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة-آخر الأخبار-وكيل الاراضي السلالية "خال ملال" بجماعة وقيادة ترناتة زاكورة يدق ناقوس الخطر؟؟!-آخر الأخبار-أكاديمية الجهة الشرقية المديرية الإقليمية بركان مؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي -بــــــــــــــــلاغ--آخر الأخبار-لقاءات تفاعلية عن بعد في التوجيه بأيت أورير والتوامة -  المديرية الإقليمية الحوز-آخر الأخبار-وحدة الحركة الحقوقية رهان حاسم-آخر الأخبار-بالمغرب 456 حالة شفاء من كورونا و(850) مصاب قيد العلاج ،و نسبة التعافي فاقت 86 في المائة.

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / زملاء حكيمي يضربون بقوة وطريقة الاحتفال في زمن كورونا “تخلق الحدث”
زملاء حكيمي يضربون بقوة وطريقة الاحتفال في زمن كورونا “تخلق الحدث”

زملاء حكيمي يضربون بقوة وطريقة الاحتفال في زمن كورونا “تخلق الحدث”

الانتفاضة

بات المهاجم النروجي الشاب إرلينغ هالاند أول مسجل في الدوري الألماني لكرة القدم بعد استئناف منافساته اليوم السبت، اثر توقف لنحو شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. 
وأبقى هالاند (19 عاما) على نجاعته التهديفية عندما افتتح التسجيل لدورتموند في مرمى ضيفه وجاره شالكه برسم الدورة السادسة والعشرين (4/0) بعد تمريرة من زميله البلجيكي تورغان هازار، وذلك بعد نحو نصف ساعة على بداية المباراة في ملعب “سيغنال ايدونا بارك” الخالي من الجماهير. 
ورفع هالاند رصيده الى 10 أهداف في 9 مباريات بعد قدومه من سالزبورغ النمساوي خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل 20 مليون أورو. 
وبدلا من صراخ واحتفال الجماهير، خصوصا في “المدرج الأصفر”، سمعت اصوات الموسيقى الاحتفالية في الملعب بعد أن هز هالاند الشباك. 
وأصبح الدوري الألماني الأول من بين البطولات الخمس الكبرى في أوروبا يستعيد منافساته بعد تفشي “كوفيد-19”. 

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW