حادثة سير خطيرة وقعت بمدخل الطريق السيار بابن جرير تؤدي الى وفاة طفلين واصابة أشخاص ٱخرين بجروح-آخر الأخبار-المحمدية ..تعرض قائد قيادة سيدي موسى المجدوب لإعتداء خطير-آخر الأخبار-مسيرة حاشدة تضم اكثر من 500 مواطن و مواطنة من دواوير أيت مديوال جماعة ايت تمليل عمالة ازيلال-آخر الأخبار-ورزازات ... توزيع جوائز الجنوب الشرقي للإعلام-آخر الأخبار-المغرب: عجز الميزانية بلغ 82,4 مليار درهم في متم 2020-آخر الأخبار-مؤسسة مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة تعتزم إحداث جائزة تحمل اسم رئيسها الراحل نور الدين الصايل-آخر الأخبار-اصطدام بين عشرات السيارات بالطريق السيار الدار البيضاء مراكش يشل حركة السير-آخر الأخبار-أسئلة حول اللقاحات المضادة لكوفيد-19 والاستراتيجية الوطنية للتلقيح-آخر الأخبار-تشلسي الانجليزي يقيل مدربه فرانك لامبارد-آخر الأخبار-سوء التدبير وغياب المراقبة بمجلس مقاطعة النخيل بمراكش يغرقان أحياء عين إيطي والفخارة بالأزبال

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / زملاء حكيمي يضربون بقوة وطريقة الاحتفال في زمن كورونا “تخلق الحدث”
زملاء حكيمي يضربون بقوة وطريقة الاحتفال في زمن كورونا “تخلق الحدث”

زملاء حكيمي يضربون بقوة وطريقة الاحتفال في زمن كورونا “تخلق الحدث”

الانتفاضة

بات المهاجم النروجي الشاب إرلينغ هالاند أول مسجل في الدوري الألماني لكرة القدم بعد استئناف منافساته اليوم السبت، اثر توقف لنحو شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. 
وأبقى هالاند (19 عاما) على نجاعته التهديفية عندما افتتح التسجيل لدورتموند في مرمى ضيفه وجاره شالكه برسم الدورة السادسة والعشرين (4/0) بعد تمريرة من زميله البلجيكي تورغان هازار، وذلك بعد نحو نصف ساعة على بداية المباراة في ملعب “سيغنال ايدونا بارك” الخالي من الجماهير. 
ورفع هالاند رصيده الى 10 أهداف في 9 مباريات بعد قدومه من سالزبورغ النمساوي خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل 20 مليون أورو. 
وبدلا من صراخ واحتفال الجماهير، خصوصا في “المدرج الأصفر”، سمعت اصوات الموسيقى الاحتفالية في الملعب بعد أن هز هالاند الشباك. 
وأصبح الدوري الألماني الأول من بين البطولات الخمس الكبرى في أوروبا يستعيد منافساته بعد تفشي “كوفيد-19”. 

تابعونا:
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW