شيشاوة: نقابتان تشجبان تحويل مصلحة الموارد البشرية بمديرية التعليم إلى وكالة خاصة لمعالجة الطعون بشكل فردي ومزاجي، والمفاضلة في التعيينات بين الأساتذة-آخر الأخبار-فرنسا ـ أربعة رجال شرطة يمثلون أمام القضاء بعد الاعتداء على رجل أسود-آخر الأخبار-حمد الله يثير الغضب بالسعودية بعد رفضه تسلم ميدالية "خادم الحرمين"-آخر الأخبار-الأمريكي تايسون يتعادل مع مواطنه روي جونز بعد عودته إلى حلبات الملاكمة بعمر الـ54 سنة-آخر الأخبار-(كوفيد-19)..4115 إصابة جديدة و3740 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية-آخر الأخبار-بلاغ إخباري عاجل-آخر الأخبار-نيامي.. إعادة انتخاب المغرب عضوا في الهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان بمنظمة التعاون الإسلامي-آخر الأخبار-كوفيد-19.. 4412 إصابة جديدة و4538 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية-آخر الأخبار-بعد حضورها الجمع العام كملاحظ المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد قد تطلب بافتحاص مالية الكوكب المراكشي-آخر الأخبار-استغلال رضيعة في التسول يطيح بأم وشريكها في قبضة الأمن

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / رياح قوية محليا وأمطار رعدية معتدلة يومي الخميس والجمعة بعدد من مناطق المملكة
رياح  قوية محليا  وأمطار رعدية معتدلة يومي الخميس والجمعة بعدد من مناطق المملكة

رياح قوية محليا وأمطار رعدية معتدلة يومي الخميس والجمعة بعدد من مناطق المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه يرتقب أن تهم رياح قوية محليا تبلغ سرعتها ما بين 75 و90 كلم في الساعة، يومي الخميس والجمعة المقبلين، عددا من عمالات وأقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذه الرياح ستهم كلا من عمالات وأقاليم ميدلت، وبولمان، وأزيلال، والحوز، وتارودانت، وشيشاوة، وتنغير، وورزازات، وفكيك، وجرادة، وكرسيف، وتاوريرت، ووجدة، وبركان.

وأضاف المصدر ذاته، أن رياحا نسبيا قوية (ما بين 60 و65 كلم/س)، ستهم السواحل الأطلسية شمال أكادير، وسواحل البحر الأبيض المتوسط خلال نفس الفترة.

وحسب المديرية، فإن بعض الأمطار الرعدية المعتدلة محليا ستهم مرتفعات الأطلسين الكبير والصغير، ابتداء من يوم غد الأربعاء على الساعة السادسة مساء إلى غاية مساء يوم الخميس على الساعة الثامنة صباحا، مشيرة إلى أن هذه الأمطار ستكون مصحوبة محليا بتساقط ثلوج فوق القمم التي يفوق ارتفاعها 2100 م ( 10 إلى 40 سم) بأقاليم الحوز وشيشاوة وأزيلال وتنغير، وميدلت.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW