خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / رونالدينيو: الحب الذى عشته في المغرب سيبقى خالدا رغم الإقصاء
رونالدينيو: الحب الذى عشته في المغرب سيبقى خالدا رغم الإقصاء

رونالدينيو: الحب الذى عشته في المغرب سيبقى خالدا رغم الإقصاء

roooo_628723268

أكد رونالدينيو نجم أتليتكو مينيرو أنه كان يتوقع صعوبات مثلما واجهها فريقه والتي خلفت الهزيمة “غير المنتظرة” ضد الرجاء البيضاوي في موقعة نصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2013.

وقال رونالدينيو لموقع الفيفا: “لم نتكلم كثيراً، وهذا أفضل، فما زال بالنا منشغلاً وما زال الإحباط سائداً بيننا”.

واضاف “كنا نتوقع مواجهة صعوبات مماثلة، وكانت المباراة جميلة ومفتوحة، وأتيحت العديد من الفرص السانحة للطرفين، لكن حظهم كان أسعد ونجحوا في استغلالها.”

وصرّح صاحب القميص رقم 10 “إن الحب الذى ظهر من الجمهور منذ وصولي فريد من نوعه رغم حزن الإقصاء، إنه حب خارج عن المألوف، وحب عظيم، ومن الجميل أن يعاملني الخصوم أنفسهم بهذه الطريقة. ستبقى هذه اللحظات خالدة في ذهني إلى الأبد.”

وكان رونالدينيو يفضل الفوز على ثناء المشجعين المحليين وتقديرهم بطبيعة الحال، وكان يمني النفس بالمنافسة على اللقب العالمي، رغم ذلك ما زال للبرازيليين ما يكفي من الأسباب للإجتهاد من أجل الفوز أمام جوانجزو إيفرجراندي.

يريدون تفادي احتلال أسوء مركز في تاريخ مشاركات ممثلي البرازيل في هذه التظاهرة (احتل إنترناسيونال المركز الثالث سنة 2010)، وسيسعون لا محالة لإنهاء عهد المدرب كوكا على نحو جيد، لا سيما أنه سيشرف على تدريب فريق شاندونج لونينج الصيني انطلاقاً من الموسم القادم.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW