خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / راغب علامة : ردي على تصريحات أحلام سيكون عنيفًا للغاية

راغب علامة : ردي على تصريحات أحلام سيكون عنيفًا للغاية

2_170955_nn2

 

أكد المطرب اللبناني راغب علامة، استياءه الشديد من تصريحات المطربة الإماراتية أحلام، خلال استضافتها من الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان في برنامجه “أنا والعسل”، والذي يُذاع على قناة “الحياة” المصرية، وتهكمت فيه على لقب سوبر ستار الذي يطلق عليه، وأيضًا ألصقت به عددًا من التهم، منها أنه ليس لديه ثقة بنفسه، وسلبت منه منصب رئيس تحكيم برنامج المواهب “أراب أيدول“.
وردًا على أحلام ، قال علامة، “شاهدت الحلقة كاملة، وسيكون ردي عليها عنيفًا، عندما أظهر مع نيشان الخميس المقبل الموافق الأول من أغسطس، لكي يكون ردي في المكان نفسه الذي أساءت لي فيه، ولكن ردي سيكون اقوى مما تتوقعه، وسأكشف كل ما حدث بيننا من أول وهلة حدث فيها الخلاف“.
وأضاف راغب، “ليس لدي الوقت لكي أرد على أحلام في الوقت الحالي، لأنني منشغل بالسفر مع أخي ومدير أعمالي خضر علامة، إلى إمارة دبي، لكي ننتهي من بعض الأعمال الخاصة بنا”، موضحًا “أنا لم افتعل مشاكل مع أحلام منذ أن انتهى البرنامج، وكانت علاقتنا وقتها جيدة، ولكن هي من أعادت الخلاف مرة أخرى، ولذلك فعلي أن اقول كل ما عندي في هذا الموضوع“.
يُشار إلى أن راغب علامة وأحلام قد وقع بينهما خلاف كبير، خلال تواجدهما سويًا في لجنة تحكيم “أراب أيدول”، وعلى إثرها ظل الاثنين يهاجمان بعضهما البعض في الصحف ووسائل الإعلام.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW