خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / رئيس المجلس الاقليمي للحوز يوزع أموالا طائلة “على عينك يا بن عدي” + فيديو
رئيس المجلس الاقليمي للحوز يوزع أموالا طائلة “على عينك يا بن عدي” + فيديو

رئيس المجلس الاقليمي للحوز يوزع أموالا طائلة “على عينك يا بن عدي” + فيديو

الانتفاضة/ابن الحوز

رئيس المجلس الاقليمي للحوز يوزع أموالا طائلة أمام أعين السلطات، وأمام رجال الصحافة على المجتمع المدني “على عينك يا بن عدي”، هل هي في إطار حملة سياسية ام انتخابية  قبل الأوان ؟، وخصوصا أنه من المنتظر أن تصدر الغرفة الدستورية حكما في حق برلماني عن حزب الحمامة، والغريب في الأمر أن رئيس المجلس الإقليمي هو نفسه وضع طعنا في شرعية المقعد الذي فاز به هذا البرلماني.

والمتتبع للشأن العام بإقليم الحوز يتساءل عن سخاء رئيس المجلس الإقليمي، ولأول مرة حيث مرة مهرجان غجدامة السنة الفارطة ولم يساهم بدرهم واحد حسب تصريح مدير المهرجان في السنة الفارطة “محمد افقير”، لكن سبحان مبدل الأحوال تغير الرئيس 180 درجة، وأنفق اموالا كثيرة من اجل هذا الحدث، والغريب في الأمر أنه يوزعها “على عينيك يا بن عدي”.

كما صرح رئيس المجلس الإقليمي للجمعيات خلال جولته بأروقة المهرجان، أنه سيقدم مساعدات لجميع الجمعيات من ميزانية الجماعة، والمجلس الإقليمي، والجهة، قائلا بالحرف الواحد “اللي خصاتو شي حاجة، إدوز عندي”، هل أصبح ناطقا رسميا باسم مجلس الجهة نيابة عن احمد اخشيشن.

كما يتساءل المتتبع للشأن المحلي بإقليم الحوز، هل السلطات المعنية ستتخذ إجراءات صارمة في الموضوع، أم أنها ستغض الطرف عن ذلك ؟ أو سترفع شعار المتداول في المغرب “عفا الله عما سلف” !!!.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW