Breaking News
You are here: Home / تربوية / دورة تكوينية لفائدة الأستاذات و الأساتذة المقبلين على اجتياز امتحانات الكفاءة المهنية.

دورة تكوينية لفائدة الأستاذات و الأساتذة المقبلين على اجتياز امتحانات الكفاءة المهنية.

خالد هيروس – ابن جرير-

استعداد لامتحانات الكفاءة المهنية، -دورة 2019- الخاصة بنساء ورجال التعليم الابتدائي، نظمت جمعية المجد للتنمية والتربية والثقافة -فرع ابن جرير – اليوم الأحد 8 شتنبر 2019، دورة تكوينية لفائدة الأستاذات و الأساتذة. بمدرسة الحاج احمد الديوري الابتدائية.

ويأتي هذا اللقاء التكويني، بمناسبة الإعداد للامتحان المهني، عبر الإحاطة بمختلف المستجدات الخاصة بالمنهاج الدراسي، بالإضافة الى الاطلاع على ديداكتيك المواد المقررة بالامتحان كمادة اللغة العربية التي أشرف على تأطيرها السيد عبد الغاني السرغيني بصفته طالبا بمركز تكوين المفتشين، الذي قال في تصريح خاص لجريدة الانتفاضة عن مدى استعداده لتقديم الدعم اللازم لكافة الأساتذة، كما عبر عن شكره لجمعية المجد على المجهودات التي تبدلها خدمة للقطاع بالإقليم.

وفي تصريح خاص عبر السيد المفتش التربوي رضوان أوسلامة، الذي قام بتأطير ديداكتيك اللغة الفرنسية، عن شكره لكافة الفاعلين التربويين الذين ساهموا على إخراج هذا العمل لحيز الوجود، أما بخصوص ديداكيتك الرياضيات فقد أشرف على تأطيره كل من السيد المفتش التربوي على الحيرش و السيد المفتش التربوي عبد الرحمان كامول . وفي الأخير أشرف الأستاذ رضوان ليا على تقديم ديداكتيك النشاط العلمي.

Please follow and like us:

About إبراهيم الإنتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW