حوار مع الفاعل الجمعوي "أحمد تميم " حول تداعيات جائحة كورونا 19-آخر الأخبار-المكتب المركزي لودادية موظفي العدل ينعي ابنا بارا لهيئة كتابة الضبط "الشهيد محمد سراج الأندلسي"-آخر الأخبار-الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة  يوجه نداءا الى مناضلات ومناضلي حزبه بمناسبة الذكرى12 لتأسيس الحزب-آخر الأخبار-الرجاء البيضاوي ينتزع صدارة الترتيب من غريمه الوداد البيضاوي بفارق نقطتين-آخر الأخبار-كوفيد-19 يصيب جميع جهات المملكة وارقام غير مسبوقة في الاصابات والوفيات هذا اليوم-آخر الأخبار-ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ، تقرر إغلاق ميناء العيون “إلى إشعار آخر”،-آخر الأخبار-مراكش.. وماذا بعد؟؟-آخر الأخبار-انفجار بيروت: وفاة زوجة السفير الهولندي بلبنان-آخر الأخبار-النجم رونالدينهو وشقيقه يغادران الإقامة الإجبارية بباراغواي-آخر الأخبار-الاتحاد الاوروبي يغلق أبوابه في وجه الأشخاص القادمين من المغرب بسبب تدابير الوقاية من كورونا .

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / دروغبا يترشح لرئاسة الاتحاد الإيفواري لكرة القدم
دروغبا يترشح لرئاسة الاتحاد الإيفواري لكرة القدم

دروغبا يترشح لرئاسة الاتحاد الإيفواري لكرة القدم

سيكون النجم الإيفواري “ديديي دروغبا”  والهداف التاريخي لمنتخب بلاده، واحدا من المرشحين الثلاثة، لرئاسة اتحاد كوت ديفوار لكرة القدم، بعد وضعه ترشيحه لانتخابات رئاسة الاتحاد.

ووعد صاحب ال41 عاما، بتحقيق نهضة كروية في بلاده، مبرزا ان كرة القدم الإيفوارية”. تعاني حاليا من أزمة تدبير أرخت بضلالها على النتائج، وأنه عازم على المساهمة في تجديد وتطوير كرة القدم الإيفوارية.

وبالإضافة إلى دروغبا، ترشح “إدريس ديالو”، نائب الرئيس السابق في الاتحاد والمدعوم من رابطة اللاعبين، ونائب الرئيس الحالي ورئيس رابطة الدوري “سوري دياباتيه”.

وكانت رابطة  اللاعبين الايفواريبن، رفضت تأييد صاحب لقب أحسن لاعب إفريقي مرتين، لكنه حظي في النهاية على ثماني رعايات ودعم من إحدى المجموعات الخمس المطلوبة للترشح للانتخابات.

وعمدت النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو) إلى إيقاف نقابة اللاعبين الإيفواريين بسبب عدم امتثالها للقانون ورفضها دعم ترشح “دروغبا” لانتخابات رئاسة الاتحاد.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW