سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، يواجه الكثير من العراقيل، في التعديل الحكومي الجديد -= عاجل =- منظمة “أنا يقظ” التونسية رصدت مئات المخالفات في الحملات الانتخابية لكل المرشحين للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها الأحد -= عاجل =- أكادير : توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية -= عاجل =- إعادة انتخاب مولاي عبد العزيز العلوي المدني لولاية خامسة على رأس عصبة الجنوب لكرة القدم -= عاجل =- 4 قتلى والآلاف مُحاصرون جراء فيضانات ضخمة في إسبانيا -= عاجل =- ارتفاع عدد قتلى فاجعة “وادي الدرمشان” بالرشيدية إلى 25 شخصًا وفرق الإنقاذ مستمرة في “التنقيب” -= عاجل =- الجديدة.. وفاة شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية -= عاجل =- أزمور.. توقيف شخصين للاشتباه بتورطهما في قتل شرطي عمدا أثناء مزاولته لمهامه -= عاجل =- نادي الحسيمة للمسرح تقدم مسرحيتها الجديدة "العقدة" بإخراج المسرحي عبد الجبار خمران -= عاجل =- بعد وعود بتلبية مطالبهم: المجلس الجهوي لعدول استئنافية الحسيمة يعلق احتجاجاته

You are here: Home 2 جهوية 2 خنيفرة : مفتش شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي

خنيفرة : مفتش شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي

الانتفاضة

شهد حي أساكا بمدينة خنيفرة، في الساعات الأولى من يومه الأحد، واقعة خطيرة، حيث اضطر مفتش شرطة إلى إطلاق رصاصة تحذيرية من أجل إيقاف شخص هدد سلامة رجال الشرطة.

وأوضح مصدر مطلع أن شخصا في حالة سكر طافح هدد رجال الشرطة خلال محاولة إيقافه، ما دفع مقدم شرطة إلى الاستعانة بسلاحه الوظيفي، خاصة بعد محاولة أفراد من عائلة المعني بالأمر التدخل لمنع اعتقاله.

وأكد ذات المصدر أن المصالح الأمنية تمكنت من إيقاف المعني بالأمر ووالده، حيث تقرر وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW