وزارة الاقتصاد والمالية تتخذ مجموعة من الإجراءات لمواكبة المؤسسات والمقاولات العمومية-آخر الأخبار-اسبانيا .. إصابة فرناندو سيمون، الذى يقود مواجهة البلاد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).-آخر الأخبار-"الإنسان الصندوق الحي، ما مفتاحه؟"-آخر الأخبار-محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة : "أن عملية الإعلان عن الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد في المغرب تخضع لمعايير دقيقة"-آخر الأخبار-وفاة اثنين من أقرباء “بيريتز” في المغرب بسبب كورونا وأزولاي يقدم تعازيه-آخر الأخبار-وزير الصحة خالد آيت الطالب : "إن رقم حالات الإصابة بفيروس كورنا المستجد المجلة بالمغرب ليست بالرقم المهول"-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. ارتفاع الحصيلة إلى617 حالة إصابة بالمغرب-آخر الأخبار-الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية-آخر الأخبار-طفل يلقى حتفه غرقا بمياه وادي تانسيفت بين جماعتي الجعيدات و بوروس-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشر محتويات رقمية تتضمن أخبارا زائفة وتحرض على الكراهية

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / “خطأ طبي” يتسبب في إصابة صانعة محتوى مغربية بالشلل والأخيرة توجه نداء لمساعدتها
“خطأ طبي” يتسبب في إصابة صانعة محتوى مغربية بالشلل والأخيرة توجه نداء لمساعدتها

“خطأ طبي” يتسبب في إصابة صانعة محتوى مغربية بالشلل والأخيرة توجه نداء لمساعدتها

الانتفاضة

تفاعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وطنيا ودوليا مع النداء الذي وجهته صانعة المحتوى المغربية المقيمة بكوريا الجنوبية سارة جو لمتتبعيها من أجل مساعدتها بعد تعرضها لشلل نصفي، من خلال إطلاق هاشتاغ “سارة _متضررة_في كوريا”، داعين السلطات المغربية في كوريا إلى التدخل من أجل حمايتها.

وظهرت سارة في مقطع فيديو نشرته على قناتها بموقع يوتيوب نهاية الأسبوع الجاري وهي تبكي، موضحة أن أحد الأشخاص تواصل معها قبل شهرين بغرض أن تقوم بالدعاية لمركزه الجديد المتخصص في العلاج بالطب البديل، حيث ستخضع لجلسات العلاج بالوخز بالإبر، غير أن ذلك كان له أثر عكسي على صحتها حسب روايتها.

وأضافت سارة في ذات الفيديو أن جلسات العلاج بالوخز بالإبر “تسببت لها في في شلل على مستوى نصف وجهها الأيمن، كما تسببت لها في آلام على مستوى عمودها الفقري وهو ما جعلها طريحة الفراش”، مشيرة إلى أنها “طالبت المركز بتقرير طبي مفصل حول حالتها الصحية من أجل استكمال العلاج في مستشفى آخر، غير أن المسؤولين عن المركز رفضوا إعطائها التقرير”.

وأشارت سارة إلى أنها “عينت محاميا للتواصل مع المركز وظلت تردد على هذا الأخير من أجل الحصول على تقريرها الطبي لكن دون جدوى”، مناشدة متتبعيها والسلطات المغربية بأن يساعدوها “حيث هددها إدارة المركز برفع دعوى قضائية ضدها بتهمة التشهير”.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW