طلبة كلية الطب بوجدة ينتفضون في وجه وزير الصحة -= عاجل =- المجلس الفرنسي الإسلامي يقاضي شركتي فيسبوك ويوتيوب -= عاجل =- الحكم "بما قضى" في حق سائق قطار بوقنادل ، المتهم بالتورط في الفاجعة التي تسببت في مصرع عدد من الأرواح -= عاجل =- مركز ماين الطبي في مدينة بورتلاند، أكبر مدن ولاية أوريغون الأمريكية، يعلن عن قرب ولادة 9 ممرضات يعملن لديه -= عاجل =- الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، يحث المجتمع الدولي على سرعة توفير التمويل اللازم لتقديم مساعدات طارئة لموزمبيق وزيمبابوي ومالاوي -= عاجل =- أحمد عيسى عوض وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الصومالي يؤكد دعم بلاده لقضية الوحدة الترابية الوطنية -= عاجل =- تزنيت .. جريمة قتل بشعة راح ضحيتها سائق سيارة أجرة كبيرة يبلغ من العمر 58 سنة -= عاجل =- عبد السلام سي كوري رئيس مقاطعة جليز اعضاء المكتب المسير لفريق مولودية مراكش بمقر المقاطعة -= عاجل =- حريق اندلع بواحة تيغمرت بإقليم كلميم يوتي على 850 نخلة -= عاجل =- النقابات التعليمية تستمر في تصعيدها ضد وزارة أمزازي .. وتخوض إضرابا عاما يومه الثلاثاء

You are here: Home 2 منوعة 2 خروقات خطيرة في مجال التعمير بالداوديات وحقوقيون يستنكرون

خروقات خطيرة في مجال التعمير بالداوديات وحقوقيون يستنكرون

الانتفاضة

استنكر المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام، مكتب جهة مراكش آسفي في بيان له معزز بصور، الخروقات العديدة المنتشرة على مستوى مدينة مراكش، حيث تساءل عن موقع السلطات المعنية بالزجر، التي تقف متفرجة مما يجعلها في شبهة واضحة ومتهمة بتشجيعها للفساد وتعميمه مخالفة التوجهات الملكية الداعية الى تخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد. وحسب المرصد دائما، فإنه من خلال ما تلقاه من عدة متضررين، يتضح ان الأشخاص المعنيين بالسهر على تنفيذ القانون، قد يكونون متقاعسين أومتورطين في الاخلال به.

وقدم المرصد صور حية تؤكد حقيقة ما يجري بالحي المحمدي ما وصفه بالمجازر على مستوى التعميير، حيث تعم الفوضى والفساد الناتج عن تواطؤ بعض رجال السلطة وأعوانهم، مما ينبىء على أنه قد تكون هناك رشاوى. وقدم المرصد صور ناطقة ومعبرة لما تعيشه المنطقة من فساد ازكمت روائحه انوف المتتبعين للشان العام على حد تعبيره، كصورة لمحل بشارع علال الفاسي، مع نماذج من أحياء اخرى من نفس منطقة الحي المحمدي.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW