الانتفاضة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رسميا إعارته للاعب المغربي، أشرف حكيمي، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، إلى فريق بروسيا دورتموند الألماني، أحد أكبر أندية “البوندسليغا”، إلى غاية صيف سنة 2020، وذلك بعد أن كان الفريق الألماني أكثر الأندية إصرارا على الاستفادة من خدمات النجم المغربي.

وأعلن  النادي الملكي، اليوم الأربعاء، في بلاغ رسمي، توصله إلى اتفاق مع إدارة نادي بروسيا دورتموند، من أجل، إعارة اللاعب للنادي الألماني لمدة موسمين، دون الكشف عن التفاصيل المالية، بعد أن شارك رفقة الفريق الملكي، في عدد من المباريات، سواء في المنافسات المحلية، الأوروبية، أو في نهائيات كاس العالم للأندية.

وكانت صحيفة  “بيلد” الألمانية، قد كشفت الأسبوع الماضي أن الوجهة المقبلة للدولي المغربي أشرف حكيمي ستكون هي البطولة الالمانية.وذلك بعد أن توصل  فريق بوروسيا دورتموند إلى اتفاق مع ريال مدريد، بخصوص صفقة حكيمي، بعد مفاوضات طويلة.

ولم يكن فريق بروسيا دورتموند، هو الوحيد الذي اهتم بالنجم المغربي حكيمي، إذ سبق و أعربت إدارة نادي نابولي عن رغبتها في ضم اللاعب لتعويض الإيطالي كريستيان ماجو، لكن الصفقة لم تتكلل بالنجاح، كما أن ويست هام الإنجليزي، رغب هو الآخر في جلب النجم المغربي الشاب، لكنه لم يفلح في إقناع الريال.