زاكورة .. اضراب مفتوح لمهنيي قطاع النقل السياحي-آخر الأخبار-قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،

خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / تربوية / حفل تنصيب خديجة الصافي رئيسة لجامعة الحسن الأول بسطات
حفل تنصيب خديجة الصافي رئيسة لجامعة الحسن الأول بسطات

حفل تنصيب خديجة الصافي رئيسة لجامعة الحسن الأول بسطات

الانتفاضة

سيعرف مركز الندوات بجامعة الحسن الأول بسطات يوم الأربعاء 27 نونبر  2019 على الساعة الثالثة زوالا حدثا هاما يتعلق بحفل تنصيب السيدة خديجة الصافي رئيسة للجامعة.

هذا وسيترأس الحفل ادريس اعويشة الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي المعين حديثا في حكومة الكفاءات.

خديجة الصافي الأستاذة الباحثة والخبيرة العلمية بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس ورئيسة للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجامعة سابقا ونائبة في البحث العلمي والتعاون والشراكة سابقا لرضوان مرابط رئيس جامعة فاس ، سيدة تحمل معها تاريخا كبيرا من  العطاء البيداغوجيي والإنتاج العلمي والتجربة الإدارية، المرأة الوحيدة التي استطاعت الوصول إلى إدارة مدرسة عتيدة كمدرسة المهندسين بجامعة سيدي محمد بن عبد الله، امرأة قوية وإيمانها بمشروعها واقتناعها بان المرأة المغربية يمكن أن تحقق المعجزات من مختلف المواقع، هو السلاح الذي تسلحت به واعتمدت عليه فكانت نتيجته قدرة فائقة على استيعاب المعادلات الجامعية، بإنصات وتفاعل وإشراك وتشاور مع الهياكل الجامعية.

 الصافي من ضمن النماذج الكبيرة  للتسيير النسائي الذي أثبت قدرته التواصلية والاستيعابية وقوة كفاءته وحكامته في التدبير من مواقع متعددة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW