خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / حفل تسليم اللواء للتجريدة المغربية التي سيتم نشرها بجمهورية إفريقيا الوسطى
حفل تسليم اللواء للتجريدة المغربية التي سيتم نشرها بجمهورية إفريقيا الوسطى

حفل تسليم اللواء للتجريدة المغربية التي سيتم نشرها بجمهورية إفريقيا الوسطى

contangent
تنفيذا للقرار الملكي السامي واستجابة لنداء منظمة الأمم المتحدة، تم بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية للمنطقة الجنوبية، تنظيم حفل تسليم اللواء للتجريدة التي سيتم نشرها بجمهورية إفريقيا الوسطى.

  وذكر بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أن حفل تسليم اللواء لتجريدة القوات المسلحة الملكية، الذي يرمز الى تسلمها مهامها، ترأسه، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، الجنرال دوكور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية، الذي سلم اللواء الى وحدة الكولونيل ماجور الذي تم تعيينه قائدا للتجريدة.

وبهذه المناسبة، وجه جلالة الملك محمد السادس، رسالة سامية إلى كافة أفراد هذه التجريدة التي أوكلت إليها هذه المهمة الأممية، تمت تلاوتها خلال هذا الحفل الذي اختتم باستعراض لهذه التجريدة. حضر هذا الحفل عدد من الضباط السامين من الدرك الملكي ورؤساء مكاتب القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، ومفتشو القوات المسلحة الجوية والبحرية الملكية ومصالح الصحة التابعة للقوات المسلحة الملكية، وكذا رئيس مديرية التموين العسكري.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW