مدرسة للتعليم الخصوصي بمدينة المحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس عن 4 اشهر لجائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.-آخر الأخبار-تسجيل 20 حالة شفاء جديدة و 27 حالة مؤكدة جديدة واستقرار في عدد الوفيات-آخر الأخبار-إقليم الرحامنة ... اتفاقية لإطلاق مدرسة الإدارة والتدبير الفندقي والضيافة بجامعة محمد السادس بابن جرير-آخر الأخبار-المصادقة على مشروع قانون تنظيم الأكاديمية المغرببة يحظى بمواففة مجلس الحكومة-آخر الأخبار-وزارة الصحة تعلن ان المغرب تجاوز 8000 حالة اصابة مؤكدة منذ بداية انتشارالجائحة-آخر الأخبار-اسبانيا منحت لحوالي 24 ألف و 544 مغربي مقيم باسبانيا الجنسية الإسبانية سنة 2019   .-آخر الأخبار-شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟-آخر الأخبار-عناصر القوات المساعدة ببني ملال يتبرعون بدمهم للمركز الوطني لتحاقن الدم

خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / حزب الاشتراكي الموحد بجهة مراكش يطلب من رئيس الحكومة ووزير الاوقاف إعفاء المواطنين في هذا الظرف من أداء كراء محلات تجارية في ملكية الأحباس.
حزب الاشتراكي الموحد بجهة مراكش يطلب من رئيس الحكومة ووزير الاوقاف إعفاء المواطنين في هذا الظرف من أداء كراء محلات تجارية في ملكية الأحباس.

حزب الاشتراكي الموحد بجهة مراكش يطلب من رئيس الحكومة ووزير الاوقاف إعفاء المواطنين في هذا الظرف من أداء كراء محلات تجارية في ملكية الأحباس.

الانتفاضة

طالب مكتب الحزب الاشتراكي الموحد بجهة مراكش اسفي في رسالة موجهة الى السيد رئيس الحكومة والسيد وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية اعفاء اصحاب المحلات التجارية من واجب الكراء بعد اضطرارهم لإغلاق محلاتهم، بسبب جائحة كوفيد 19 او كورونا ، الشيء الذي أثر سلبا على المداخيل، وبات البعض غير قادر على تحمل الصائر اليومي بعد انصياعه للاجراءات الاحترازية للدولة، والتي فرضت اغلاق المحلات التجارية والصناعية وملازمة البيت الى اجل غير محدد. وجاء في رسالة الحزب الاشتراكي الموحد ما بلي

مراكش في: 27 مارس 2020

الحزب الاشتراكي الموحد
جهة مراكش آسفي
المكتب الجهوي

إلى السيدين:
– رئيس الحكومة
– وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية

الموضوع: طلب الإعفاء من أداء كراء محلات تجارية في ملكية الأحباس.

تحية طيبة وبعد.
كما تعلمون يكتري العديد من المواطنين والمواطنات محلات تجارية، وقد اضطر اغلبهم إلى إغلاق محلات تجارتهم تنفيذا لقانون الحجر الصحي، مما أدى إلى فقدانهم مصادر قوتهم اليومي، بل أكثر من ذلك أصبح العديد منهم مهددا بالإفلاس، وأصبحوا في خانة الفئات التي يجب أن تستفيد من دعم صندوق مواجهة وباء كورونا.
لذا فإننا في المكتب الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد لجهة مراكش آسفي، نطلب منكم العمل إعفاءهم من واجبات الكراء لمدة ستة أشهر.
كما لا يفوتنا بالمناسبة أن ندعوكم إلى عدم تطبيق مقتضيات مدونة الأوقاف بأثر رجعي.

وتقبلوا فائق الاحترام

المكتب الجهوي

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW