الدار البيضاء : رجل في عقده السادس، يقدم على الإنتحار بحي بوركون -= عاجل =- وفاة لاعب بعد شرب كأس ماء مثلج وتحذير طبي من "الصدمة الحرارية" -= عاجل =- العالم يتوقف عن استخدام "الكيلوغرام" بداية من اليوم! -= عاجل =- الدار البيضاء .. مصرع ثلاثة عمال اختناقا في قناة للصرف الصحي ببسكورة -= عاجل =- اللجنة التحضيرية للبام تنفجر في وجه بنشماش والأخير يؤجل انتخاب رئيسها لاجتماع لاحق -= عاجل =- وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي : "تغيير المناهج الدراسية الخاصة باللغات في مستويات التعليم الابتدائي" -= عاجل =- جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب القاهرة -= عاجل =- تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم -= عاجل =- الملاكم الأمريكي ديونتاي ويلدر يحتفظ بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل -= عاجل =- افتتاح المشروع النموذجي لخزانة القرب بالنخيل لترسيخ ثقافة الكتاب في أوساط الأطفال والشباب

You are here: Home 2 رياضية 2 حاكيمي جاهز للمشاركة في كأس إفريقيا رفقة المنتخب المغربي

حاكيمي جاهز للمشاركة في كأس إفريقيا رفقة المنتخب المغربي

الانتفاضة

نشر الحساب الرسمي لنادي بروسيا دورتمند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورا للنجم المغربي الصاعد، أشرف حاكيمي، وهو يستأنف تمارينه البدنية بعد خلوده للراحة لفترة طويلة بسبب الإصابة البليغة التي تعرض لها والتي فرضت عليه إجراء عملية جراحية.

وكان من المنتظر أن يعود حاكيمي إلى التمارين بعد مرور ثلاثة أشهر من موعد إجراء العملية الجراحية، إلا أن استجابته السريعة للعلاج دفعت مختصي الفريق للتعجيل بعودته إلى التمارين البدنية.

وتؤكد عودة حاكيمي السريعة لخوض التمارين البدنية قدرته على خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق بمصر في تاريخ 21 يونيو القادم، ليضع حدا بذلك لتخوف الطاقم التقني للمنتخب والجماهير المغربية بخصوص غيابه عن الكان.

ومازال مستقبل حاكيمي مع الفريق الألماني لم يتم الحسم فيه بعد، على الرغم من التزامه بعقد إعارة يمتد لمدة موسمين، حيث ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، يرغب في استعادة حاكيمي خلال الميركاتو الصيفي القادم بغية الاعتماد عليه كظهير أيسر في الموسم القادم، بعد إتقانه لهذا الدور رفقة دورتمند والمنتخب الوطني.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW