خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / جمهور وفريق اتحاد طنجة يبدعان ويخلقان الحدث في مباراة غرناطة الاسباني + فيديو
جمهور وفريق اتحاد طنجة يبدعان ويخلقان الحدث في مباراة غرناطة الاسباني + فيديو

جمهور وفريق اتحاد طنجة يبدعان ويخلقان الحدث في مباراة غرناطة الاسباني + فيديو

maxresdefault

فاز فريق إتحاد طنجة، على ضيفه فريق غرناطة الإسباني، بهدفين لواحد في مباراة ودية في كرة القدم جمعت بينهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب طنجة الكبير.  

وكان ممثل عاصمة البوغاز سباقا للتسجيل عبر اللاعب الكرواتي بلازونيتش في الدقيقة العاشرة، ليضيف بعدها بدر الكشاني الهدف الثاني في الدقيقة 26، قبل أن يقلص الدولي المغربي يوسف العربي النتيجة للفريق الاسباني في الدقيقة 43. 

و قد واجه فريق إتحاد طنجة، فريق غرناطة الإسباني، الذي يضم في صفوفه لاعبين مغربيين، و يتعلق الأمر بكل من يوسف العربي، و نبيل الجعدي.  

وتميزت المقابلة بحضور جماهيري غفير، في الملعب الكبير، حيث رسم لوحات ابداعية في المدرجات، وقدم  صورة حضارية عن الجماهير المغربية في هذه المباراة الدولية.   وشكل الفوز حافزا معنويا للاعبين، بعد الأداء الجماعي الجيد، الذي أظهره الفريق، بفضل الأسلوب الذي لعب به طيلة المواجهة، مما يؤكد أن الاتحاد سيكون حاضرا بقوة في البطولة الاحترافية، في الموسم الجديد، تحت قيادة المدرب عبد الحق بنشيخة.  

وسيخوض اتحاد طنجة، الوافد الجديد على قسم الأضواء، أول مباراة له ضمن البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم ، ضد فريق المغرب الفاسي بملعب طنجة الكبير  برسم الدورة الأولى. 

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW