أنت هنا: الرئيسية 2 رياضية 2 جمعية وداد سلا الرياضية لكرة القدم

جمعية وداد سلا الرياضية لكرة القدم

الانتفاضة/ البداوي إدريسي

أسست جمعية وداد سلا الرياضية سنة 1995.

و انخرطت في عصبة الغرب لكرة القدم سنة 2002/2003.

حيث نجحت جمعية وداد سلا الرياضية في الصعود للقسم الثالث للموسم الرياضي 2005/2006، و كذلك صعدت للقسم الممتاز لعصبة الغرب الموسم الرياضي 2008/2009، و تمارس بجميع الفئات منها الصغار و الفتيان و الشبان و الكبار. و خلال هذا الموسم الرياضي لسنة 2017/2018 احتلت جمعية وداد سلا الرياضية المركز الأول في المجموعة “أ” و لعبت مقابلة السد ضد جمعية الجيل الجديد السلاوي يوم الثلاثاء 5 يونيو 2018 بالملعب البلدي حي الرحمة سلا، وانطلقت على الساعة الثانية زوالا، و قاد هذه المقابلة حكم الوسط عبد المجيد عبروق، و الحكم المساعد الأول بلال الزعر، و الحكم المساعد الثاني بعمر محمد و مندوب المقابلة إبراهيم اللوك، و فازت جمعية وداد سلا الرياضية بهدفين مقابل واحد.

الهدفين لجمعية وداد سلا الرياضية من توقيع اللاعب المهدي إبراهيمي في الدقيقة 36 من الشوط الأول و الهدف الثاني في الدقيقة 85، و أما هدف الوحيد لجمعية الجيل الجديد السلاوي من توقيع اللاعب حمزة المسعودي في الدقيقة 88.

عاشت جمعية وداد سلا الرياضية أزهى فترات تاريخها مع نهاية هذا الموسم الرياضي، تألقت ليس على مستوى فرز لاعبين في المستوى فحسب بل و تألقها للصعود.

نتمنى لجمعية وداد سلا الرياضية و إدارتها المشرفة على التسيير التوفيق في مهامها لإعادة الروح لكرة القدم بمدينة سلا.

البداوي إدريسي مدير مسؤول عن جريدة الأحداث الأسبوعية و الكاتب العام الوطني للإتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحافة و الإعلاميين

اضف رد

إعلن لدينا