زاكورة .. اضراب مفتوح لمهنيي قطاع النقل السياحي-آخر الأخبار-قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان تنظم صبحية فنية لفائدة ابناء المنخرطين في الجمعية
جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان تنظم صبحية فنية لفائدة ابناء المنخرطين في الجمعية

جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان تنظم صبحية فنية لفائدة ابناء المنخرطين في الجمعية

نظمت جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان يوم الاحد 15/12/2019 صباحا صبحية فنية تتضمن العاب تربوية وترفيهية لفائدة ابناء المنخرطين في الجمعية بشراكة مع منظمة الكشفية الحسنية. 
وقد اكد عبد الواحد بلقصري رئيس الجمعية على ان هذا الحفل يأتي ضمن برنامج عمل سنوي سطره المكتب يتضمن انشطة تربوية وفنية ومخيمات صيفية ودعم مدرسي. 
في نفس الاتجاه اكدت امينة المال ثورية الكطابي ان الجمعية تعتبر من خلال اهدافها ان دعم ابنا الموظفين هو الركيزة الاساسية للجمعية وهذا الدعم يكون من خلال مختلف الانشطة الفنية والترفيهية التي ما فتئت الجمعية تقدمه لأطفالها وأبنائها. 
هذا الحفل تخللت فقرات ترفيهية ومسابقات، ولتنظيم هذا الحفل تم تكليف لجنة مصغرة مكونة من أعضاء الجمعية ومتطوعين منخرطين وهم الاستاذة امينة الكطابي والأستاذ حكيم العمراني عن المكتب التنفيذي للجمعية والأستاذ حسن الرغاي منخرط بالجمعية.
وقد قام بتنشيط هذا الحفل اطر متميزة تنتمي الى المنظمة العتيدة منظمة الكشفية الحسنية بسيدي سليمان دون أن ننسى الدعم المتميز الذي توليه إدارة دار الشباب لجمعيتنا. 
وفي الاخير شكر عبد الواحد بلقصري رئيس الجمعية منظمة الكشفية الحسنية، كما اكد على ان هناك شراكة تتخللها مجموعة من الانشطة الترفيهية والفنية ودعم تمدرس ابناء الموظفين . واشار على ان الجمعية تنفتح على جميع هيئات المجتمع المدني بالاقليم التي تتلاقى مع اهدافها ، وعلى انه بالاضافة الى هذا النشاط سوف يكون هناك برنامج سنوي مسطر سوف نعرضه على منخرطي الجمعية في الجمع العام القادم ان شاء الله . كما شكر كل من ساهم من بعيد وقريب في انجاح هذا النشاط.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW