اليوم الوطني للبيض في دورته 12 بأزيلال فرصة لتكريس مبادئ التضامن والتكافل-آخر الأخبار-الفنان المغربي رشيد غلام يصف أغنية الفنانة الشعبية المغربية زينة الداودية، التي عنوانها “سلمان الحزم”، بأنها “جزء من فن الابتذال-آخر الأخبار-انتخاب محمد مبتهج كاتبا إقليميا لحزب الاستقلال بمراكش بالإجماع.-آخر الأخبار-المغرب يعبر عن استغرابه العميق لإقصائه من مؤتمر برلين حول ليبيا-آخر الأخبار-مؤسسة أركان الخاصة تنخرط في دعم التعليم بالوسط القروي بالرحامنة-آخر الأخبار-تعزية : عمة الأمين العام لحزب الاستقلال الدكتور نزار بركة في ذمة الله-آخر الأخبار-غرفة الجنح التلبسية في ابتدائية طنجة تدين مكسيكيا بـ4 سنوات حبسا نافذا، إثر اختراقه للأجواء المغربية-آخر الأخبار-رشيد لزرق: تكتيك تبادل الأدوار بين إخوان العدالة التنمية وأوهام عبد الصمد بلكبير-آخر الأخبار-رئيس جامعة القاضي عياض يمنع عضوا منتخبا في مجلس الجامعة من الحضور في اشغال اجتماعات مجلس الجامعة-آخر الأخبار-السلطات التركية تعتقل مواطن تركي احتال على أكثر من 600 فتاة مغربية، مقابل تزويجهن من رجال أتراك

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان تنظم صبحية فنية لفائدة ابناء المنخرطين في الجمعية
جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان تنظم صبحية فنية لفائدة ابناء المنخرطين في الجمعية

جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان تنظم صبحية فنية لفائدة ابناء المنخرطين في الجمعية

نظمت جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان يوم الاحد 15/12/2019 صباحا صبحية فنية تتضمن العاب تربوية وترفيهية لفائدة ابناء المنخرطين في الجمعية بشراكة مع منظمة الكشفية الحسنية. 
وقد اكد عبد الواحد بلقصري رئيس الجمعية على ان هذا الحفل يأتي ضمن برنامج عمل سنوي سطره المكتب يتضمن انشطة تربوية وفنية ومخيمات صيفية ودعم مدرسي. 
في نفس الاتجاه اكدت امينة المال ثورية الكطابي ان الجمعية تعتبر من خلال اهدافها ان دعم ابنا الموظفين هو الركيزة الاساسية للجمعية وهذا الدعم يكون من خلال مختلف الانشطة الفنية والترفيهية التي ما فتئت الجمعية تقدمه لأطفالها وأبنائها. 
هذا الحفل تخللت فقرات ترفيهية ومسابقات، ولتنظيم هذا الحفل تم تكليف لجنة مصغرة مكونة من أعضاء الجمعية ومتطوعين منخرطين وهم الاستاذة امينة الكطابي والأستاذ حكيم العمراني عن المكتب التنفيذي للجمعية والأستاذ حسن الرغاي منخرط بالجمعية.
وقد قام بتنشيط هذا الحفل اطر متميزة تنتمي الى المنظمة العتيدة منظمة الكشفية الحسنية بسيدي سليمان دون أن ننسى الدعم المتميز الذي توليه إدارة دار الشباب لجمعيتنا. 
وفي الاخير شكر عبد الواحد بلقصري رئيس الجمعية منظمة الكشفية الحسنية، كما اكد على ان هناك شراكة تتخللها مجموعة من الانشطة الترفيهية والفنية ودعم تمدرس ابناء الموظفين . واشار على ان الجمعية تنفتح على جميع هيئات المجتمع المدني بالاقليم التي تتلاقى مع اهدافها ، وعلى انه بالاضافة الى هذا النشاط سوف يكون هناك برنامج سنوي مسطر سوف نعرضه على منخرطي الجمعية في الجمع العام القادم ان شاء الله . كما شكر كل من ساهم من بعيد وقريب في انجاح هذا النشاط.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW