خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / جمعيات المجتمع المدني بأيت أورير تراسل باشا باشوية ايت أورير حول موضوع إشكالية الماء الصالح للشرب
جمعيات المجتمع المدني بأيت أورير تراسل باشا باشوية ايت أورير حول موضوع إشكالية الماء الصالح للشرب

جمعيات المجتمع المدني بأيت أورير تراسل باشا باشوية ايت أورير حول موضوع إشكالية الماء الصالح للشرب

الانتفاضة

راسلت جمعيات المجتمع المدني بأيت أورير يومه 27 شتنبر 2017 باشا باشوية ايت أورير حول موضوع إشكالية الماء الصالح للشرب من اجل عقد لقاء تواصلي موسع لتدارس المعالجة الجذرية لإشكالية الماء الشروب، بحضور المجلس البلدي لايت اورير والمكتب الوطني للماء و الكهرباء و السلطة المحلية و المجتمع المدني بغية مناقشة المشكل من كل جوانبه، و مناقشة مجموعة من النقط المهمة التي تهم اكراهات الماء الصالح للشرب على مستوى البلدية. و كما لا يخفى عليكم فان مدينة ايت اورير عرفت إنقطاعا للماء الصالح للشرب عن أغلب احياء المدينة، وقد خلف هذا الإنقطاع المفاجئ للماء الصالح للشرب موجة استياء و تذمر شديدين في صفوف الساكنة حيث عبر العديد منهم عن امتعاضهم من هذا السلوك.

تحية جمعوية لجميع الاخوان والاخوات،
بخصوص اجتماع اللجنة مع الباشا فقد تم في اجواء من المسؤولية، من اجل التحضير لعقد لقاء موسع لمناقشة اشكالية الماء بايت اورير وهو موضوع المراسلة المقدمة من طرف فعاليات المجتمع المدني بايت اورير ووعدنا الباشا بعقد اللقاء التواصلي مع رئيس المجلس الجماعي و ممثل المكتب الوطني للماء في اقرب وقت بعد التنسيق معهم. و من المرتقب ان يعقد هذا اللقاء في بحر الأسبوع المقبل ان شاء الله.
وقد حضر الاجتماع التحضيري :
– الحسين ايت حماد. Elhoussein Ait Hmad Ali
– عزيز المسكيني. Aziz Elmiskini
– مصطفى المقيت. مصطفى المقيت
– منير محمد. محمد منير
– مصطفى خرازي. Kharrazi Mustapha

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW