خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / جماعة أقرمود : إلغاء الوقفة الإحتجاجية بعد لقاء المديرين الجهوي و الإقليمي للصحة بممثلي الساكنة والمجتمع المدني
جماعة أقرمود :  إلغاء الوقفة الإحتجاجية بعد لقاء المديرين الجهوي و الإقليمي للصحة بممثلي الساكنة والمجتمع المدني

جماعة أقرمود : إلغاء الوقفة الإحتجاجية بعد لقاء المديرين الجهوي و الإقليمي للصحة بممثلي الساكنة والمجتمع المدني

الانتفاضة/سعد الدين السروت

حل اليوم المديرالجهوي للصحة لجهة مراكش اسفي رفقة المدير الإقليمي للصحة بالصويرة ،حيث تم عقد لقاء بقاعة الإجتماعات بأقرمود حضره قائد قيادة أقرمود ورئيس المجلس الجماعي وباقي المستشارين وممثلي الساكنة وجمعيات المجتمع المدني.

وخلال هذا اللقاء أكد المديرالجهوي أن المدريتين الجهوية والإقلمية وعيتان بالمشاكل التي يتخبط فيها المركز الصحي وأنهما منفتحتان على المشاكل الصحية لجماعة اقرمود التي تعتبر اكبر الجماعات بإقليم الصويرة، حيت تسعى المديريتان إلي إيجاد حلول ناجعة لهذه المشاكل (خاصة غياب التطبيب و قلة التجهزات وإنعدام المداومة ) وتجاوز هذه المحنة على المدى القصير .

كما تدخل ممثلوا المجتمع المدني والساكنة وأستعرضوا أمام المدير الجهوي والإقليمي جملة من المشاكل التي يتخبط فيها المركز الصحي ونقلوا هموم الساكنة ومشاكلها.

و بعد نقاش جاد و مسؤول قرر ممثلوا الساكنة والمجتمع المدني إلغاء الوقفات الإحتجاجية التي تقوم بها والتعامل الإيجابي مع وعود المديرالجهوي و الإقليمي.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW