خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / جريمة قتل بشعة راح ضحيتها فلاح بجماعة الكفيفات أولاد تايمة التابعة لإقليم تارودانت

جريمة قتل بشعة راح ضحيتها فلاح بجماعة الكفيفات أولاد تايمة التابعة لإقليم تارودانت

الانتفاضة/متابعة

إهتز دوار “أي زي” بجماعة الكفيفات أولاد تايمة التابعة لإقليم تارودانت صباح اليوم على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها فلاح معروف بالمنطقة، بعدما قاما عاملان زراعيان بالإجهاز عليه بعصا داخل ضيعته.

وأفادت مصادر مطلعة أن الفلاح قام بالذهاب لإحدى أسواق أولاد تايمة للبحث عن عمال لإستقدامهم للعمل لديه بضيعته الفلاحية لجني محصول “الليمون”، وتصادف مع شخصين وجلبهما للقيام بتلك المهمة مقابل مبلغ مالي متفق عليه سلفا، وفور وصولهم للضيعة الفلاحية قام الفلاح بإرشادهما للعمل الذي يستوجب عليهما إنجازه وإنصرف لقضاء بعض الأغراض.

وبعد مرور دقائق معدودة عاد لمراقبة سير العمل،ليتفاجأ بعدم قيامهما بأي شيء يذكر،  لينفجر صاحب الضيعة(الهلاك)في وجههما نتيجة تقاعسهما ورفضهما للعمل،لتتطور الأمور إلى خصام وخلاف حاد،تحول فيما بعد لشجار عنيف إنقض فيه العاملان الزراعيان على الفلاح وأشبعه رفسا في الأرض وانهالا عليه ضربا بواسطة عصا خشبية(هراوة) بمختلف أنحاء جسمه، وسددا له ضربات قاتلة على مستوى الرأس كانت كافية لإزهاق روحه.

وأضافت ذات المصادر،أن حارس الضيعة فور سماعه للصراخ هب للتدخل لإنقاذ رب عمله،ليلقى نصيبه هو الآخر من الضرب والإعتداء،قبل أن يقوم الجناة بإلحاق أضرار جسيمة بسيارة الهالك وسرقة مبالغ مالية مهمة،ويلوذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

ومباشرة بعد علمها بالحادث إستنفرت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية مختلف أجهزتها، وهرعت لعين المكان مرفقة بالوقاية المدنية،والشرطة العلمية التي عملت على تمشيط مسرح الجريمة وإستجماع كافة المعطيات والأدلة التي قد تساعدها في الإهتداء إلى هوية المتهمين الذين مازالا في حالة فرار، وتجري الأبحاث عنهما على مستوى عالي لتوقيفهما،فيما جرى نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW