خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / جريمة بشعة بحي الحاج قاسم بمقاطعة يعقوب المنصور بالرباط
جريمة بشعة بحي الحاج قاسم بمقاطعة يعقوب المنصور بالرباط

جريمة بشعة بحي الحاج قاسم بمقاطعة يعقوب المنصور بالرباط

الانتفاضة

وفق مصادر متطابقة، أن حي الحاج قاسم بمقاطعة يعقوب المنصور بالرباط، اهتز قبل أذان مغرب أمس الثلاثاء على وقع جريمة قتل بشعة ، هي الثانية على التوالي في أقل من أسبوع واحد .

ذات المصادر أكدت أن أربعة شبان دخلوا في مشادات كلامية مع الضحية، قبل أن تتطور إلى عراك بالأيدي ، ومن تم إلى جريمة قتل بشعة ، بعد أن قام أحدهم بذبح الضحية من الوريد إلى الوريد ، وفروا جميعهم بعد ذلك إلى وجهة غير معلومة.

الضحية بحسب نفس المصادر يقطن بحي القامرة ، من ذوي السوابق العدلية ، يبلغ من العمر 48 سنة ، فيما يلقب الجاني باسم ” بامو ” وهو من قاطني دوار الكرعة ، شاب عشريني، هو أيضا من ذوي السوابق في السرقة والتجارة في المخدرات، يعد بحسب أبناء المنطقة من بين أخطر المجرمين في السرقة بالعنف .

السلطات الأمنية ، تحركت بسرعة عقب هذا الحادث المروع ، و تمكنت من القبض على الجاني ومرافقيه ، في وقت عثر لدى الضحية على حبات من ” القرقوبي ” و قطع من مخدر ” الشيرا ” يعتقد أن تكون سببا في هذا الصراع الذي أفضى إلى جريمة قتل، في انتظار أن تستكمل السلطات الأمنية مساطر البحث مع الموقوفين، الذي تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لاستئنافية الرباط.

و تأتي هذه الجريمة على بعد حوالي أسبوع من مقتل شاب عشريني ، من أبناء مشروع الكورة بحي يعقوب المنصور ، الذي تعرض بدوره لطعنات على مستوى العنق على يد شاب آخر من نفس الحي ، الأمر الذي طرحت معه علامات استفهام عريضة حول دور الأمن في حماية المواطنين ، لاسيما بعدما امتلك الرعب ساكنة المنطقة ، و أصبح مجرد التجول بها مدعاة للخوف والفزع.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW