خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / جدل قانوني حول مشاركة طفل لايتجاوز 14سنة في الكأس المصرية
جدل قانوني حول مشاركة طفل لايتجاوز 14سنة في الكأس المصرية

جدل قانوني حول مشاركة طفل لايتجاوز 14سنة في الكأس المصرية

mqdefault (1)

أثارت مشاركة طفل لايتجاوز عمره ال14 سنة في مباراة فريقي الجونة والأهلي برسم كأس مصر لكرة القدم، جدلا قانونيا واسعا، واستهجانا كبيرا في الأوساط الكروية المصرية خاصة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وقال حكم المباراة أنه لم يكن هناك مانع قانوني من اشتراك لاعبين ناشئين في المباراة، وأضافت مصادر داخل الاتحاد المصري أن بطاقات اللاعبين الناشئين لفريق الجونة كانت مسجلة في اللوائح قبل المباراة ضد الأهلي وهي مطابقة لسجلات الاتحاد.

وتداولت وسائل الإعلام المصرية والدولية صور لاعب يافع شارك في مباراة كرة قدم رسمية بالكأس المصري، كأصغر لاعب في تاريخ البطولة والكأس المصريين منذ إطلاقهما لليوم.

وكان مدرب فريق جونة المصري قد استعان بخدمات لاعب يبلغ من العمر 14 سنة وذلك بعد هزيمة قاسية مني بها من طرف فريق الأهلي عملاق الدوري المصري خلال أحداث الشوط الأول، في المباراة التي تقام ضمن مباريات كأس مصر، وانتهت بإحراز الفريق الأحمر 13 هدفا في مرمى الجونة دون رد.

 هذا اللاعب اليافع ذو الربيع الرابع عشر، لم يكن سوى زياد الصحيفي صاحب الموهبة الكروية الفريدة حسب جماهير فريق جونة المصري، وهو في نفس الوقت نجل الكابتن أحمد الصحيفي، سكرتير عام نادي «الجونة» المولود في 18 مايو 2001 أصبح خلال الساعات الماضية أشهر أصغر لاعب يشارك في بطولة كأس مصر على مدى تاريخها بمشاركته في مباراة الأهلي والجونة

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW