بالمغرب ..وزارة الصحة تكشف عن اخر المعطيات والارقام لحالات الاصابة بفيروس كورونا المسجلة حتى العاشرة من صباح اليوم الأحد-آخر الأخبار-استعمال المياه العادمة من طرف بعض الفلاحين بالعطاوية يهدد صحة الساكنة ويساعد على انتشار كورونا بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الاحجاجات والتظاهرات المنتشرة بولايات امريكا تدفع البانتغون الى رفع درجة التاهب والاستعداد للانتشار-آخر الأخبار-المغرب ...لتحديث أسطوله الحربي الجوي يقتني سربا جديدا من المقاتلات والمروحيات-آخر الأخبار-من أجل حفظ الذاكرة و حتى تعرف الاجيال التي لم تتمكن من معرفة من هو الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي ؟-آخر الأخبار-اقاليم جهة مراكش اسفي قريبة من القضاء نهائيا على فيروس كورونا كوفيد 19-آخر الأخبار-لجنة اليقضة الاقليمية التابعة لمندوبية الصحة باقليم الرحامنة تشرف على اجراء تحليلات مخبرية لفائدة المهنين والعاملين بالمؤسسات والوحدات الصناعية بابن جرير-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. السعودية تعيد فتح المساجد للصلاة غدا الأحد-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 66 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7780 حالة-آخر الأخبار-طنجة .. حريق مهول بأحد المصانع التابعة لشركة “فوجيكورا” بالمنطقة الصناعية الحرة

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / جثة شخص خمسيني تستنفر سلطات تافراوت
جثة شخص خمسيني تستنفر سلطات تافراوت

جثة شخص خمسيني تستنفر سلطات تافراوت

الانتفاضة

استنفرت جثة شخص خمسيني، عثر عليها أمس الأربعاء، داخل منزل بمنطقة “دو لوطيل” بتافراوت مختلف مصالح الدرك الملكي بالمنطقة، والتي لازالت تواصل تحرياتها وأبحاثها من أجل معرفة حيثيات الوفاة.

ووفق مصادر مطلعة، فقد تم العثور على الجثة بعدما توصلت مصالح الدرك بإشعار يفيد بوجود جثة داخل المنزل الكائن بمحاذاة فندق “اللوز” الشهير بمدينة تافراوت، لتهرع لعين المكان ويتم تطويقه، حيث تمت معاينة الجثة من طرف عناصر الدرك الملكي، قبل أن يتقرر نقلها صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة سبب الوفاة الحقيقي الذي لا يزال مجهولا لحدود اللحظة.

ومن جانبها، فتحت مصالح الدرك تحقيقا دقيقا حول الواقعة من أجل تحديد ملابسات وحيثيات الوفاة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW