في يومهن الأممي.. مسيرة نسوية بالجزائر دعما للحراك-آخر الأخبار-بابن جرير ،رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل الملك بها يحتفيان بالنساء الموظفات والعاملات بالمحكمة-آخر الأخبار-التحقيق مع قاصرين في قضية حيازة سلاح أبيض بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الكاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان U17 التي كانت مقررة بالمغرب-آخر الأخبار-شيشاوة .. المدير الإقليمي يهنئ نساء التربية والتكوين وتلميذات المؤسسات التعليمية وأمهاتهن بعيدهن الأممي .-آخر الأخبار- المرأة المنسية وفي يوم عيدها مقصية (أرملة شهيد حرب الصحراء المغربية 1975-1991)-آخر الأخبار-مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، تحتفي بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة، بالنساء الفاعلات في منظومة إعادة الإدماج بجهة مراكش-آسفي.-آخر الأخبار-حركة المبادرات الديمقراطية تدعو إلى تصليب البناء المؤسساتي الوطني.-آخر الأخبار-الطاس يقلص عقوبة الإيقاف الصادرة في حق أحمد أحمد-آخر الأخبار-إصابة بشار الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / جامعة فاس تفتح باب الترشح لمسابقة “أطروحتي في 180 ثانية”
جامعة فاس تفتح باب الترشح لمسابقة “أطروحتي في 180 ثانية”

جامعة فاس تفتح باب الترشح لمسابقة “أطروحتي في 180 ثانية”

الانتفاضة

أطلقت مدينة الابتكار التابعة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله التسجيلات للمشاركة في المسابقة الدولية “أطروحتي في 180 ثانية” برسم 2021.

وهذه المسابقة مفتوحة في وجه طلاب الدكتوراه من جميع التخصصات بحيث تتيح لكل مرشح تم قبوله عرض أطروحته في 3 دقائق أمام حضور علمي ومتنوع مع احترام القواعد الأساسية للتواصل العلمي.

وتتيح المشاركة في هذا الحدث للطلبة صقل مهاراتهم وكفاءاتهم في مجال التواصل العلمي من خلال التعبير عن أنفسهم بعبارات بسيطة، من خلال عرض لأعمالهم البحثية بشكل واضح وموجز ومقنع.

وعلى غرار الدورات السابقة، تنظم كل جامعة مسابقتها الخاصة التي يشارك فيها طلاب الدكتوراه المنتقون، على أن يتأهل الفائزان الأوليان إلى المسابقة النهائية على الصعيد الوطني التي ستجرى في يونيو 2021.

ويتأهل الفائز في المسابقة النهائية إلى المباراة الدولية التي ستنظم بفرنسا في شهر شتنبر المقبل.

ومنذ احداث المسابقة، مثلت جامعة سيدي محمد بن عبد الله المغرب، عدة مرات، في النهائيات. فقد تأهلت اليها أسماء الزراد سنة 2014 بمونريال وعبد القادر مني محزوم عام 2015 بباريس ودعاء أويحيى عام 2017 بلييج.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW