خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / ثلاثيني يلقى حتفه غرقا بواد « لالة عيشة »

ثلاثيني يلقى حتفه غرقا بواد « لالة عيشة »

الانتفاضة

لقي شاب متزوج يبلغ من العمر 33 سنة وأب لثلاثة أطفال، حتفه غرقا بواد « لالة عيشة »، أول أمس الثلاثاء، بمدينة وزان، بعد ان سقط بالواد المذكور، ورغم كل المحاولات لم يتم بعد انتشال جثة الهالك.

وكشفت العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان في بيان توصل به ل” جريدة الانتفاضة ” أنه رغم كل المجهودات المبذولة من طرف السلطات المحلية والدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية من أجل العثور على جثة الهالك وإنتشالها إلى أن كل هذه المجهودات لم تفلح لحد الآن في وضع حد لمعاناة أسرة وعائلة الفقيد وذلك راجع لضعف ومحدودية الوسائلاللوجيستكية المطلوبة في مثل هذه الحالات الصعبة.
وطالب المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان حسب البلاغ نفسه بإلحاح جميع الجهات المعنية والمختصة بالتدخل العاجل والفوري من أجل انتشال جثة الهالك حتى يتسنى لعائلته القيام بمراسم الجنازة بما يكفل كرامة الإنسان بصفة عامة. »
كما طالبت الجمعية المذكورة الجهات المختصة بإيفاد فريق متخصص من عناصر الوقاية المدنية لهذا الغرض بشكل فوري؛ كما نؤكد على ضرورة تجهيز عناصر الوقاية المدنية بإقليم وزان بجميع التحهيزات الضرورية من أجل القيام بواجبها الإنساني النبيل.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW