شيشاوة: نقابتان تشجبان تحويل مصلحة الموارد البشرية بمديرية التعليم إلى وكالة خاصة لمعالجة الطعون بشكل فردي ومزاجي، والمفاضلة في التعيينات بين الأساتذة-آخر الأخبار-فرنسا ـ أربعة رجال شرطة يمثلون أمام القضاء بعد الاعتداء على رجل أسود-آخر الأخبار-حمد الله يثير الغضب بالسعودية بعد رفضه تسلم ميدالية "خادم الحرمين"-آخر الأخبار-الأمريكي تايسون يتعادل مع مواطنه روي جونز بعد عودته إلى حلبات الملاكمة بعمر الـ54 سنة-آخر الأخبار-(كوفيد-19)..4115 إصابة جديدة و3740 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية-آخر الأخبار-بلاغ إخباري عاجل-آخر الأخبار-نيامي.. إعادة انتخاب المغرب عضوا في الهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان بمنظمة التعاون الإسلامي-آخر الأخبار-كوفيد-19.. 4412 إصابة جديدة و4538 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية-آخر الأخبار-بعد حضورها الجمع العام كملاحظ المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد قد تطلب بافتحاص مالية الكوكب المراكشي-آخر الأخبار-استغلال رضيعة في التسول يطيح بأم وشريكها في قبضة الأمن

خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / ثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية بمراكش تحتفي بالتلاميذ المتميزين خلال موسم 2019/2020
ثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية بمراكش تحتفي بالتلاميذ المتميزين خلال موسم 2019/2020

ثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية بمراكش تحتفي بالتلاميذ المتميزين خلال موسم 2019/2020

الانتفاضة

بلولي عبد الهادي

عهدت ودأبت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ ثانوية سيدي عبدالرحمان بتنسيق مع الإدارة التربوية تنظيم حفلا للتميز كل سنة اعترافا واحتفاءً بالتلاميذ المتفوقين والمتميزين وتحفيزا وتشجيعا لباقي التلاميذ بغية الجد والاجتهاد في التحصيل الدراسي الا أن التقيد بالإجراءات والتدابير الوقائية واحترام البروتوكول الصحي وإغلاق المؤسسات التعليمية في ظل جائحة كورونا Covid19 أجلت وأرجأت كل الأنشطة إلى حين ..


وحتى لا يطال هذة الزمرة من التلاميذ النسيان وترسيخا لسنة وتقافة الاعتراف ، عرفت قاعة الأنشطة بالثانوية صباح الجمعة 13نونبر 2020 مع الاحترام والالتزام التام بكل القواعد الصحية توزيع شهادات تقدير وجوائز رمزية بحضور المدير السالف والمدير الحالي واعضاء الجمعية بالاضافة الى تمثيلية الاطر التربوية والإدارية والتلاميذ .. الاحتفاء تخللته كلمات توجيهية صبت كلها حول تشجيع وتحفيز المتعلمين الذين أبانوا عن التميز والتفوق ومن خلالهم لباقي تلاميذ المؤسسة مع تثمين الجهود المبذولة من طرف الأطر التربوية و الإدارية والتقنية وجمعية أباء من أجل الدفع بالناشئة الى المستقبل وتوفير المناخ التربوي السليم على اعتبار ان المؤسسات التعليمية هي قاطرات للتنمية .


المبادرة عرفت تجاوبا و استحسانا كبيرين من طرف الحضور و كانت تتوج بين الحين والآخر بتصفيقات كانت تدفئ القاعة. وفي الأخير ضرب الكل موعدا مع حفل يسع للجميع بكل فقراته خلال الموسم الدراسي 2020/2021 وفي ظل ظروف صحية جيدة بعد الحد من انتشار والقضاء هذا الوباء اللعين .

تابعونا:
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW