لجنة اليقضة الاقليمية التابعة لمندوبية الصحة باقليم الرحامنة تشرفان على اجراء تحليلات مخبرية لفائدة المهنين والعاملين بالمؤسسات والوحدات الصناعية بابن جرير-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. السعودية تعيد فتح المساجد للصلاة غدا الأحد-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 66 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7780 حالة-آخر الأخبار-طنجة .. حريق مهول بأحد المصانع التابعة لشركة “فوجيكورا” بالمنطقة الصناعية الحرة-آخر الأخبار-منطقة النخاخصة التابعة لبلدية القنيطرة أكبر عملية ترام على أراضي الجماعة السلالية-آخر الأخبار-إغلاق البيت الأبيض بسبب الاحتجاجات على مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي.-آخر الأخبار-السلطات المغربية تشرع بترحيل المغاربة العالقين في الجارة الشرقية الجزائر-آخر الأخبار-ما الذي يجري داخل جماعة العدل والإحسان المحظورة؟-آخر الأخبار-على ضوء سوء الفهم بين الاباء وارباب مؤسسات التعليم الخصوصي : وزير التعليم يستدعي فدرالية جمعيات الاباء لنزع فتيل التوثر بين الطرفين.-آخر الأخبار-بلاغ الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلامذة بالمغرب

خبر عاجل
You are here: Home / تحقيقات وملفات / توقيف موظف شرطة بالرباط بسبب تجاوزات مهنية
توقيف موظف شرطة بالرباط بسبب تجاوزات مهنية

توقيف موظف شرطة بالرباط بسبب تجاوزات مهنية

 

جريدة الانتفاضة – متابعات

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف شرطة، برتبة حارس أمن يعمل بالمجموعة المتنقلة لحفظ النظام بمدينة الرباط، مع إحالته على أنظار المجلس التأديبي للبت في التجاوزات المهنية والإخلالات الشخصية المنسوبة له.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشرطي المخالف، الذي يستفيد من إجازة مرضية، كان قد أخل بواجبات الانضباط التي يفرضها النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني، كما صدر عنه سلوك شخصي مشوب بالتجاوز عند توجهه لنقطة للمراقبة الأمنية بمدينة سلا، وهي الاخلالات والتجاوزات التي تم توثيقها بمقاطع فيديو منشورة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر ذاته أنه بموازاة مع هذه الإجراءات الإدارية المتخذة، فقد عهد لمصالح الأمن الإقليمي بسلا بفتح بحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW