الدار البيضاء : رجل في عقده السادس، يقدم على الإنتحار بحي بوركون -= عاجل =- وفاة لاعب بعد شرب كأس ماء مثلج وتحذير طبي من "الصدمة الحرارية" -= عاجل =- العالم يتوقف عن استخدام "الكيلوغرام" بداية من اليوم! -= عاجل =- الدار البيضاء .. مصرع ثلاثة عمال اختناقا في قناة للصرف الصحي ببسكورة -= عاجل =- اللجنة التحضيرية للبام تنفجر في وجه بنشماش والأخير يؤجل انتخاب رئيسها لاجتماع لاحق -= عاجل =- وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي : "تغيير المناهج الدراسية الخاصة باللغات في مستويات التعليم الابتدائي" -= عاجل =- جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب القاهرة -= عاجل =- تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم -= عاجل =- الملاكم الأمريكي ديونتاي ويلدر يحتفظ بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل -= عاجل =- افتتاح المشروع النموذجي لخزانة القرب بالنخيل لترسيخ ثقافة الكتاب في أوساط الأطفال والشباب

You are here: Home 2 جهوية 2 توقيف مؤقت عن العمل في حق ضابط أمن لإخلاله بقواعد الانضباط الوظيفي بخريبكة

توقيف مؤقت عن العمل في حق ضابط أمن لإخلاله بقواعد الانضباط الوظيفي بخريبكة

الانتفاضة

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط أمن، يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، وذلك لإخلاله بقواعد الانضباط الوظيفي وارتكابه لتجاوزات مهنية جسيمة.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فمن المقرر عرض ضابط الأمن المخالف على المجلس التأديبي للبت في التجاوزات المهنية والاخلالات الوظيفية المنسوبة إليه، وترتيب العقوبات التأديبية المقررة في النظام الأساسي لموظفي المديرية العامة للأمن الوطني.
وكان الموظف المذكور -يضيف البلاغ- قد تعمد الإخلال بقواعد الانضباط خلال حفل رسمي بمقر المنطقة الأمنية، مبديا اعتراضه على قرار إداري سابق يقضي بإعادة انتشاره في مصلحة أمنية أخرى، وهو ما استدعى اتخاذ قرار بتوقيفه مؤقتا عن العمل في انتظار عرضه على أنظار المجلس التأديبي.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW