خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / توقيف المدير التربوي المتحرش بأم إحدى التلميذات بإقليم ورزازات
توقيف المدير التربوي المتحرش بأم إحدى التلميذات بإقليم ورزازات

توقيف المدير التربوي المتحرش بأم إحدى التلميذات بإقليم ورزازات

الانتفاضة

قررت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الأربعاء، توقيف مدير المؤسسة التعليمية، بطل الفيديو، الذي وثق عملية تحرش المدير بأم إحدى التلميذات.

وكشف بلاغ للمديرية الإقليمية للوزارة أن “مدير المؤسسة التعليمية، الذي تحرش لفظيا بأم إحدى التلميذات، تم توقيفه مؤقتا عن العمل، وعرض ملفه على المجلس التأديبي الجهوي”.

ولم يقدم المصدر نفسه أي معلومات حول هوية المدير التربوي، إلا أن “موقع الإنتفاضة” توصل إلى ما يفيد أن المعني بالأمر مدير مدرسة القدس الابتدائية في حي “أيت كظيف” في إقليم ورزازات.

وأضافت مصادر نفسها أن أم التلميذة، التي صورت فيديو التحرش اللفظي للمدير، تقدمت بشكاية إلى مصالح الأمن، لتقوم بالتنازل عنها بسبب تدخل بعض الأطر التربوية، لكن انتشار الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي أثار القضية مرة أخرى.

وأشارت المصادر ذاتها أن مدير المدرسة التربوية نفى تهمة التحرش الموجهة إليه، وقرر إجراء دعوى قضائية ضد أم التلميذة بتهمة استدراجه، وتحريف كلامه، والإساءة إليه.

وانتشر، يوم أمس الثلاثاء، فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق عملية تحرش لفظي لمدير مؤسسة تربوية، لأم إحدى التلميذات، التي طلب منها موعدا خارج أسوار المدرسة، مقابل تسجيل ابنتها.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW