في يومهن الأممي.. مسيرة نسوية بالجزائر دعما للحراك-آخر الأخبار-بابن جرير ،رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل الملك بها يحتفيان بالنساء الموظفات والعاملات بالمحكمة-آخر الأخبار-التحقيق مع قاصرين في قضية حيازة سلاح أبيض بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الكاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان U17 التي كانت مقررة بالمغرب-آخر الأخبار-شيشاوة .. المدير الإقليمي يهنئ نساء التربية والتكوين وتلميذات المؤسسات التعليمية وأمهاتهن بعيدهن الأممي .-آخر الأخبار- المرأة المنسية وفي يوم عيدها مقصية (أرملة شهيد حرب الصحراء المغربية 1975-1991)-آخر الأخبار-مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، تحتفي بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة، بالنساء الفاعلات في منظومة إعادة الإدماج بجهة مراكش-آسفي.-آخر الأخبار-حركة المبادرات الديمقراطية تدعو إلى تصليب البناء المؤسساتي الوطني.-آخر الأخبار-الطاس يقلص عقوبة الإيقاف الصادرة في حق أحمد أحمد-آخر الأخبار-إصابة بشار الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / توقعات الطقس ليومه الثلاثاء
توقعات الطقس ليومه الثلاثاء

توقعات الطقس ليومه الثلاثاء

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليومه الثلاثاء 23 فبراير 2021، بأن تظل الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، فيما سيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات البلاد.

وستبقى الأجواء باردة نسبيا خلال الليل والصباح فوق كل من مرتفعات الأطلس، والريف وجنوب المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة القوة، من القطاع الشمالي بالمنطقة الشرقية، وكذلك بجنوب وشمال البلاد، ومن القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، بينما ستكون متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 05- درجات و02 درجات بمرتفعات الأطلس، والريف والهضاب العليا الشرقية، ومابين درجتين و07 درجات بالمنطقة الشرقية، والجنوب-الشرقي، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسايس والسهول الداخلية، وما بين 07 و 12 درجة بالواجهة المتوسطية، والسواحل والسهول الشمالية والوسطي للمحيط الأطلسي، ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، فيما ستتراوح ما بين 13 و18 درجة بأقصى الجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و15 درجة بمرتفعات الأطلس، والريف والمنطقة الشرقية، وما بين 16 و20 درجة بالواجهة المتوسطية، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسايس، ومنطقة طنجة، وما بين 20 و 25 درجة بالسهول الوسطى، والجنوب- الشرقي، ومنطقة سوس، فيما ستتراوح ما بين 25 و32 درجة بالجنوب.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW