خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / توزيع 138 سيارة إسعاف عالية الجودة على عدد من الأقاليم والجهات
توزيع 138 سيارة إسعاف عالية الجودة على عدد من الأقاليم والجهات

توزيع 138 سيارة إسعاف عالية الجودة على عدد من الأقاليم والجهات

242015-bde78 (1)

أشرف الحسين الوردي وزير الصحة، على عملية توزيع عدد مهم من سيارات الإسعاف العالية الجودة والمجهزة بأحدث التجهيزات البيوطبية لفائدة عدد من الأقاليم والجهات، يومه  الخميس 02 أبريل 2015 بمقر حظيرة السيارات بالرباط.
وحسب بلاغ لوزارة الصحة، فقد تم خلال هذه العملية توزيع 138 سيارة إسعاف مجهزة، شكلت 20 سيارة اسعاف من صنف “أ+” و هي عبارة عن سيارات اسعاف مجهزة بمجموعة مهمة من أحدث التجهيزات البيوطبية و التكنولوجية، و 30 سيارة اسعاف من صنف “أ”: و هي عبارة عن سيارات اسعاف مجهزة بالتجهيزات البيوطبية و التكنولوجية الأساسية.
كما تم توزيع 73 سيارة اسعاف من صنف “ب” و هي عبارة عن سيارات اسعاف مجهزة بالتجهيزات الضرورية، بالإضافة إلى 15سيارات اسعاف مجهزة بالحاضنات للأطفال الخدج.
هذه السيارات التي تم توزيعها في إطار مخطط الوزارة الرامي إلى تطوير العرض الصحي وأجرأة المخطط الوطني للتكفل بالمستعجلات الطبية، بلغ مجموع إعتماداتها المالية التي خصصت لاقتنائها 88، 899 86292 درهم.
هذا وتعتزم وزارة الصحة خلال السنة الجارية اقتناء مجموعة أخرى من سيارات الإسعاف ذات التجهيزات العالية الجودة من أجل استكمال عملية تزويد كل جهات المملكة وتأمين التغطية الشاملة بهذا النوع من السيارات.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW