[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / توزيع محافظ مدرسية لفائدة عدد من الأرامل والأسر معوزة بالإقليم بمناسبة الدخول المدرسي 2021 – 2022
توزيع محافظ مدرسية لفائدة عدد من الأرامل والأسر معوزة بالإقليم بمناسبة الدخول المدرسي 2021 – 2022

توزيع محافظ مدرسية لفائدة عدد من الأرامل والأسر معوزة بالإقليم بمناسبة الدخول المدرسي 2021 – 2022

شيشاوة/الانتفاضة

نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة، مؤخرا، عملية لتوزيع محافظ مدرسية لفائدة عدد من الأرامل والأسر معوزة بالإقليم، بمناسبة الدخول المدرسي 2021 – 2022، وذلك من أجل تكريس قيم التضامن والتآزر التي ما يفتأ يدعو إليها، ولغرض تفعيلها ميدانيا.

وتأتي هذه المبادرة، التي نظمتها لجنة العمل الاجتماعي والخلية المكلفة بشؤون المرأة وقضايا الأسرة، بتنسيق مع الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بالإقليم، جريا على العادة الحميدة التي سنها المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة، في كل مناسبة دينية ووطنية، وتفعيلا لمبدإ التعاون والتضامن الذي حث عليه الدين الإسلامي الحنيف.

وشكلت المبادرة مناسبة لتقوية أواصر الترابط بين مؤسسة المجلس العلمي المحلي والفئات المعوزة، وكذا ترسيخا للاهتمام الذي يوليه المجلس للجانب الاجتماعي، المتمثل في تقديم مساعدات للمعوزين.

وتم، في هذا الصدد، إلقاء مداخلات نوهت باهتمام المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة بالجانب الاجتماعي، مع التأكيد، في الوقت نفسه، على أهمية الدروس الوعظية والمحاضرات والندوات، وذلك بحضور رئيس المجلس، السيد عبد الحق الأزهري، والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية بشيشاوة، السيد سعيد اعزي، وعضو مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين، السيد احمد ابرهان.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد توزيع عشرات المحافظ المدرسية ومسلتزماتها على الفئات المستفيدة، تم الختم بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW