الصويرة: الارتجالية في التشوير وتهييء ممرات الراجلين-آخر الأخبار-أساتذة التعاقد يتعزمون العودة إلى الشارع-آخر الأخبار-تأجيل ملف متابعة المتهمين في قضية مقتل حنان “بنت الملاح”، إلى 10 فبراير المقبل-آخر الأخبار-محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني، في حالة صحية جيدة-آخر الأخبار-منظمة الصحة العالمية .. اجتماع طارئ للجنة الطوارئ بسبب تفشي فيروس “كورونا” الجديد في الصين-آخر الأخبار-المغرب في بيان رسمي على إقصائه عن الحضور إلى مؤتمر برلين بخصوص القضية الليبية-آخر الأخبار-قوات الأمن الفرنسية تعتقل سبعة أشخاص يعتقد أنهم كانوا يخططون لارتكاب عمل ارهابي في فرنسا-آخر الأخبار-مرتفعات إقليم الحسيمة تكتسي حلة بيضاء-آخر الأخبار-مجلس النواب، يعقد جلسة عمومية بعد غد الأربعاء،تخصص للدراسة والتصويت على النصوص التشريعية الجاهزة، من بينها مشروعي قانون لترسيم حدوده البحرية-آخر الأخبار-تارودانت ..الشرطة القضائية تفتح بحث قضائي بخصوص تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر البالغة من العمر سبع سنوات للإيذاء العمد

خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / توجيه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم
توجيه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم

توجيه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم

الانتفاضة

في تطور قضائي اليوم الأربعاء، على خلفية التحقيقات في قضية مقتل شخص بفيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها، ادعت النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان على زوج نانسي بتهمة القتل العمد.

واستند قرار النائبة غادة عون على المواد 547/229. وأحالت النائبة ملف فادي الهاشم إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية أن العقوبة في جريمة القتل العمد بلبنان تتراوح من 15 سنة إلى 20 سنة.

وكانت السلطات قد احتجزت الهاشم بعد مقتل شاب سوري يُدعى محمد حسن الموسى مواليد عام 1989، بعد أن ذكرت عجرم وزوجها أنه دخل الأحد 5 يناير الجاري ملثماً إلى منزلهما، وتم الإفراج عنه بعد يومين.

وقد كانت زوجة القتيل، قد تقدمت بشكوى رسمية، خصوصا بعد صدور تقرير الطبيب الشرعي.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW