شيشاوة: نقابتان تشجبان تحويل مصلحة الموارد البشرية بمديرية التعليم إلى وكالة خاصة لمعالجة الطعون بشكل فردي ومزاجي، والمفاضلة في التعيينات بين الأساتذة-آخر الأخبار-فرنسا ـ أربعة رجال شرطة يمثلون أمام القضاء بعد الاعتداء على رجل أسود-آخر الأخبار-حمد الله يثير الغضب بالسعودية بعد رفضه تسلم ميدالية "خادم الحرمين"-آخر الأخبار-الأمريكي تايسون يتعادل مع مواطنه روي جونز بعد عودته إلى حلبات الملاكمة بعمر الـ54 سنة-آخر الأخبار-(كوفيد-19)..4115 إصابة جديدة و3740 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية-آخر الأخبار-بلاغ إخباري عاجل-آخر الأخبار-نيامي.. إعادة انتخاب المغرب عضوا في الهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان بمنظمة التعاون الإسلامي-آخر الأخبار-كوفيد-19.. 4412 إصابة جديدة و4538 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية-آخر الأخبار-بعد حضورها الجمع العام كملاحظ المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد قد تطلب بافتحاص مالية الكوكب المراكشي-آخر الأخبار-استغلال رضيعة في التسول يطيح بأم وشريكها في قبضة الأمن

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / تهديدات للنجم المغربي الصاعد أبو خلال بعد اختياره اللعب للأسود
تهديدات للنجم المغربي الصاعد أبو خلال بعد اختياره اللعب للأسود

تهديدات للنجم المغربي الصاعد أبو خلال بعد اختياره اللعب للأسود

فجر اللاعب المغربي “زكريا أبو خلال”، موجة سخط وحقد لدى بعض الجماهير الليبية، وصلت حتى التهديد باعتداءات والتصفية الجسدية، بعد اختياره تمثيل المنتخب المغربي بدلا من نظيره الليبي.

وكشف اللاعب الواعد ب إ زيد ألكمار الهولندي، في مقابلة مع “فوكس سبورتس” إنه تلقى تهديدات عبر “إنستغرام”، بعد قراره تفضيل اللعب للمغرب: “إنهم مجنونون بكرة القدم في ليبيا. قراري شكل ضربة قوية هناك. لا يمكنكم أن تتخيلوا لأي درجة. الأمر وصل إلى التهديد..، لقد قررت في لحظة من اللحظات إغلاق حسابي على إنستغرام. ليس خوفا، لكن في مرحلة ما أصبح الأمر سلبيا للغاية”.

وكان “أبو خلال” الحامل للجنسيات الهولندية والمغربية والليبية، قد دشن أولى مشاركاته مع النخبة المغربية، بتسجيله أول أهدافه بالقميص الوطني، مباشرة بعد إشراكه كبديل في مباراة أفريقيا الوسطى بالمركب الرياضي مممد الخامس بالدار البيضاء.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW