You are here: Home 2 تربوية 2 تكليف أحمد أوشيشة بمهمة تدبير المديرية الإقليمية للتعليم بمراكش

تكليف أحمد أوشيشة بمهمة تدبير المديرية الإقليمية للتعليم بمراكش

 untitled-1-copy-jpg25

 الانتفاضة   

أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي، أنه تم تكليف أحمد أوشيشة بمهمة تدبير المديرية الإقليمية بمراكش، ابتداء من يوم الخميس 08 شتنبر 2016.

وحسب بلاغ اخباري للمديرية، فالمدير  الإقليمي المكلف الجديد، يشغل حاليا، مهمة رئيس قسم التخطيط والخريطة المدرسية بأكاديمية مراكش آسفي، بعد أن تم تثبيته في هذا المنصب، من طرف وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، في إطار الحركية الأخيرة التي شهدتها الأكاديمية.

وللإشارة، فإن أحمد أوشيشة، مفتش للتخطيط التربوي من الدرجة الممتازة، سبق له أن تقلد عددا من المهام والمسؤوليات التربوية، كرئيس لمصلحة التخطيط والبناءات والتجهيز، بالمديرية الإقليمية بالحوز، ورئيس لمصلحة الخريطة المدرسية والإعلام والتوجيه ولقسم التخطيط والخريطة المدرسية بالأكاديمية.

وإذ تبلغ الأكاديمية الرأي العام، بهذا المستجد التربوي الهام، تتقدم بشكر خاص لعبد الواحد المزكلدي على ما يسديه من خدمات لقطاع التربية والتكوين، وتتمنى لكافة مكونات المنظومة التربوية عودة ميمونة ودخولا مدرسيا ناجحا، قوامه الاستقرار وتمكين جميع الأطفال في سن التمدرس من حقهم في ولوج المدرسة وتأمين الاستفادة من تعليم منصف وذي جودة لكل تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية .

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW