في يومهن الأممي.. مسيرة نسوية بالجزائر دعما للحراك-آخر الأخبار-بابن جرير ،رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل الملك بها يحتفيان بالنساء الموظفات والعاملات بالمحكمة-آخر الأخبار-التحقيق مع قاصرين في قضية حيازة سلاح أبيض بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الكاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان U17 التي كانت مقررة بالمغرب-آخر الأخبار-شيشاوة .. المدير الإقليمي يهنئ نساء التربية والتكوين وتلميذات المؤسسات التعليمية وأمهاتهن بعيدهن الأممي .-آخر الأخبار- المرأة المنسية وفي يوم عيدها مقصية (أرملة شهيد حرب الصحراء المغربية 1975-1991)-آخر الأخبار-مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، تحتفي بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة، بالنساء الفاعلات في منظومة إعادة الإدماج بجهة مراكش-آسفي.-آخر الأخبار-حركة المبادرات الديمقراطية تدعو إلى تصليب البناء المؤسساتي الوطني.-آخر الأخبار-الطاس يقلص عقوبة الإيقاف الصادرة في حق أحمد أحمد-آخر الأخبار-إصابة بشار الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / تقديم صاحب المعمل مسرح فاجعة طنجة أمام أنطار الوكيل العام للملك
تقديم صاحب المعمل مسرح فاجعة طنجة أمام أنطار الوكيل العام للملك

تقديم صاحب المعمل مسرح فاجعة طنجة أمام أنطار الوكيل العام للملك

الانتفاضة – متابعة

أقدمت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنحة على نقل صاحب  معمل النسيج، الذي كان  مسرحا لفاجعة غرق 28 عاملة وعاملة، الأسبوع الماضي، إلى مقر الولاية الأمنية قصد استكمال التحقيقات معه ومواجهته بأسر الضحايا والناجين من الحادث، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.

المعني بالأمر البالغ من العمر 33 سنة، كان أصيب بأزمة صحية مباشرة بعد الحادث الذي بررته السلطات المحلية بكون المعمل يعمل بطريقة غير قانونية وسرية، حيث أُدخل العناية المركزة بإحدى المصحات بمدينة طنجة قبل استقرار حالته الصحية، فيما ينتظر تقديمه أمام أنطار الوكيل العام للملك باستئنافية المدينة مساء يومه الثلاثاء 16 فبراير 2011.

وحسب مصادر إعلامية، مقربة من التحقيقات، فإن غالبية عائلات الضحايا، وكذا الناجين من الكارثة، قرروا عدم متابعة صاحب المعمل.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW