خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / تغييرات مفاجئة تطال اللائحة النهائية للمنتخب المحلي
تغييرات مفاجئة تطال اللائحة النهائية للمنتخب المحلي

تغييرات مفاجئة تطال اللائحة النهائية للمنتخب المحلي

locaux_0
دخلت العناصر الوطنية المحلية التجمع الإعدادي الثاني صباح اليوم بالجديدة، والذي سيستمر إلى غاية 22 من الشهر الجاري.

و ذلك استعدادا الدوري الإقصائي المصغر الخاص بمنتخبات شمال إفريقيا في مرحلة الذهاب والمؤهل إلى نهائيات “الشان” 2016. حيث أفرج محمد فاخر عن اللائحة النهائية بمتغيرات جديدة، ومن المنتظر أن تطالها تغييرات لاحقة بضم بعض العناصر الدولية المشاركة رفقة المنتخب الأول، وذلك انطلاقا من 13 من شهر يوينو الجاري.

وكان فاخر قد أجل الإفصاح عن لائحته النهائية بسبب مباراة الرجاء البيضاوي ضد نضيره الساحل التونسي، والتي جرت أطوارها مساء يوم أمس الأحد بتونس، حيث أكد مدرب المنتخب المحلي في تصريحات إعلامية، أنه وجب انتظار نهائية المباراة التي تدخل لحساب ما قبل دور المجموعات المتعلق بكأس “الكاف”، حتى يضم العناصر الرجاوية التي ستعزز صفوف المنتخب المحلي.

و أضاف فاخر كلا من عبد الجليل جبيرة، عبد الإله الحافيظي ومحمد أولحاج من فريق الرجاء البيضاوي، مقابل إسقاط كل من محمد عقيد من الوداد البيضاوي، المهدي النغمي من الجيش الملكي والمهدي بلطام من نهضة بركان.

وجاءت اللاحة النهائية كالتالي:

زهير العروبي يوسف أكردوم وزكرياء حدراف (الدفاع الحسني الجديدي)، ابراهيم النقاش، يوسف رابح، عبد اللطيف نصير (الوداد البيضاوي)، عبد السلام بنجلون، عبد الرحمان الحواصلي ومرزان سعدان (الفتح الرياضي)، ابراهيم البزغودي (أولمبيك خريبكة)، يوسف بوشتة، أنس أمرابط، احمد جحوح  وعبد العظيم خضروف (المغرب التطواني)، محمد أوناجم (شباب أطلس خنيفرة)، عبد الغني معاوي (أولمبيك أسفي)، أمين الكاس (نهضة بركان)، بديع أووق (حسنة أكادير) وعبد الجليل جبيرة، عبد الإله الحافيظي ومحمد أولحاج (فريق الرجاء البيضاوي). 

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW