وشهد شاهد من أهلها.. ضعف الادارة الجهوية للصحة بمراكش يدفع أطرا طبية لإطلاق نداء استغاثة-آخر الأخبار-جدل الكمامة داخل السيارة يعود للواجهة-آخر الأخبار-شكوك حول مشاركة نجم ريال مدريد أساسيا ضد السيتي-آخر الأخبار-حصيلة انفجار بيروت ترتفع لأزيد من 100 قتيل وآلاف الجرحى ودمار شامل في المدينة-آخر الأخبار-نسبة نجاح المكفوفين في البكالوريا برسم الدورة الاستدراكية بلغت 94.18 في المائة-آخر الأخبار-إصابة مواطنة مغربية في الانفجار الذي هز مرفأ بيروت (سفارة)-آخر الأخبار-دياب يتعهد بمحاسبة "المسؤولين عن كارثة" انفجار مرفأ بيروت-آخر الأخبار-كورونا يستمر في حصد أرواح المغاربة وعدد المصابين الجدد يتجاوز ال1000-آخر الأخبار-تفعيلا للخطاب الملكي لعيد العرش بنشعبون، يكشف عن الخطوط العريضة التي يراها كفيلة بإنعاش الإقتصاد الوطني ،-آخر الأخبار-بيان استنكاري للنقابة الوطنية للصحة العمومية الفيدرالية الديمقراطية للشغل بخصوص منع رخص العطل السنوية

خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / تعزية .. والدة رئيس جهة ولاية جهة بني ملال خنيفرة في ذمة الله
تعزية .. والدة رئيس جهة ولاية جهة بني ملال خنيفرة في ذمة الله

تعزية .. والدة رئيس جهة ولاية جهة بني ملال خنيفرة في ذمة الله

الانتفاضة

تلقينا ببالغ الأسى والحزن خبر وفاة والدة رئيس جهة ولاية جهة بني ملال خنيفرة الاستاذ ابراهيم مجاهد.

وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم طاقم جريدة الانتفاضة إلى عامل اقليم بني ملال والى كافة اسرة الفقيدة الصغيرة والكبيرة، بأحر التعازي والمواساة القلبية.

راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء والصالحين في جنات النعيم. ان لله وإنا اليه راجعون.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW