زاكورة .. اضراب مفتوح لمهنيي قطاع النقل السياحي-آخر الأخبار-قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / تعرض شرطي بالطريق الرابط بين مدينتي الرباط وتطوان، للدهس من طرف سائق سيارة سياحية
تعرض شرطي بالطريق الرابط بين مدينتي الرباط وتطوان، للدهس من طرف سائق سيارة سياحية

تعرض شرطي بالطريق الرابط بين مدينتي الرباط وتطوان، للدهس من طرف سائق سيارة سياحية

الانتفاضة
تعرض قبل قليل من يومه الأحد، شرطي بالطريق الرابط بين مدينتي الرباط وتطوان، للدهس من طرف سائق سيارة سياحية. وذكرت مصادر محلية، أن سائق سيارة من الحجم الصغير قام بدهس الشرطي الذي كان يرابض على مستوى منطقة الرمانة بمدخل مدينة تطوان، بعدما اعترض طريقه لتحرير مخالفة مرورية.
وقد حل بعين المكان الحادث مسؤولين أمنيين، وسيارة الإسعاف التي قامت بنقل الشرطي إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية، في الوقت الذي تم فيه فتح تحقيق في الحادث من طرف مصالح ولاية أن تطوان للكشف عن ملابسة الحادث. وانتقد المغاربة طريقة تحرير المخالفات المرورية من طرف رجال الأمن أو عناصر الدرك الملكي على مستوى الطرق، باعتراض طريق مستعملي الطريق، معتبرين أن الأمر بدائي ولا يتماشى مع التطور التكنولوجي.
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW