في يومهن الأممي.. مسيرة نسوية بالجزائر دعما للحراك-آخر الأخبار-بابن جرير ،رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل الملك بها يحتفيان بالنساء الموظفات والعاملات بالمحكمة-آخر الأخبار-التحقيق مع قاصرين في قضية حيازة سلاح أبيض بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الكاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان U17 التي كانت مقررة بالمغرب-آخر الأخبار-شيشاوة .. المدير الإقليمي يهنئ نساء التربية والتكوين وتلميذات المؤسسات التعليمية وأمهاتهن بعيدهن الأممي .-آخر الأخبار- المرأة المنسية وفي يوم عيدها مقصية (أرملة شهيد حرب الصحراء المغربية 1975-1991)-آخر الأخبار-مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، تحتفي بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة، بالنساء الفاعلات في منظومة إعادة الإدماج بجهة مراكش-آسفي.-آخر الأخبار-حركة المبادرات الديمقراطية تدعو إلى تصليب البناء المؤسساتي الوطني.-آخر الأخبار-الطاس يقلص عقوبة الإيقاف الصادرة في حق أحمد أحمد-آخر الأخبار-إصابة بشار الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / تسعينية تقطع كيلومترات مشيا وسط الثلوج حتى لا تفوت جرعة التلقيح
تسعينية تقطع كيلومترات مشيا وسط الثلوج حتى لا تفوت جرعة التلقيح

تسعينية تقطع كيلومترات مشيا وسط الثلوج حتى لا تفوت جرعة التلقيح

الانتفاضة – وكالات

قطعت عجوز أميركية ناهز عمرها 90 عاما مسافة 10 كيلومترات، وسط عاصفة ثلجية، بهدف الحصول على الجرعة الأولى للقاح المضاد لفيروس كورونا.

وذكر موقع “سياتل تايمز” أن “فران غولدمان” سجلت اسمها أكثر من مرة على شبكة الإنترنت للحصول على لقاح كورونا، ولكن نظرا لضغط الطلب على اللقاح تم تأخير موعد السيدة إلى الأسبوع الفائت، حيث تزامن الموعد الجديد مع عاصفة ثلجية ضربت مدينة سياتل في ولاية واشنطن.

وأضاف الموقع أن العاصفة لم تمنع “غولدمان” من ارتداء سروالها الصوفي، وقميصًا بأكمام قصيرة تحت السترة، حتى تتمكن الممرضة من تصويب إبرة اللقاح في ذراعها مباشرة.

ورغم العاصفة الثلجية، وصلت “غولدمان” متأخرة عن موعدها 5 دقائق فقط، وأوضحت التسعينية الأميركية أن الأمر شكل لها تحديا كبيرا، وقالت: “حين وصلت مركز التلقيح، كان علي ارتداء نظاراتي الطبية لأتأكد إن كان ما بين يدي الممرضة، هو فعلا اللقاح المطلوب”.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW