[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / تسرب في خزان للمياه بالرباط يتسبب في خسائر مادية مهمة
تسرب في خزان للمياه بالرباط يتسبب في خسائر مادية مهمة

تسرب في خزان للمياه بالرباط يتسبب في خسائر مادية مهمة

inendation-rabat_2015

تسبب حدوث تسرب في قناة بخزان للمياه بحي التقدم بالمجال الترابي لمقاطعة اليوسفية بالرباط، أمس الأحد، في خسائر مادية مهمة.

وأفاد مصدر مسؤول من شركة (ريضال) لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل، أن التسرب وقع حوالي الساعة السادسة صباحا عندما حدث خلل تقني في قناة من الحجم الكبير من المزود الرئيسي ل(ريضال)، مما تسبب في تحطم جانب من السور المحاذي للخزان بسبب قوة المياه وإلحاق أضرار مهمة ببعض المحلات التجارية ومستوصف ومسجد وبعض المنازل ومقر الدائرة الحضرية 15.

وأوضح في تصريح للصحافة، أن فرقا تقنية تابعة ل(ريضال) والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب حلت بمكان الحادث وباشرت عملية إصلاح الخلل مع مواصلة تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب، مضيفا أنه تم إحداث لجنة تضم عددا من المتدخلين لجرد الخسائر وعدد المتضررين لمباشرة مسطرة التعويض.

من جهته، أكد مصدر مسؤول من ولاية الرباط أن الخلل تسبب في خسائر مادية، مبرزا أن السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية حلت مباشرة بعين المكان لتقديم المساعدات اللازمة.

يشار إلى أن خزان المياه المتضرر من فئة 18 ألف متر مكعب يزود تقريبا 25 بالمائة من أحياء مدينة الرباط بالماء الصالح للشرب، خاصة المناطق السفلى بالمدينة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW