خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / تسجيلات صوتية وصور خلاعة، يشتبه أنها تعود لرئيس جماعة قروية بالحوز
تسجيلات صوتية وصور خلاعة، يشتبه أنها تعود لرئيس جماعة قروية بالحوز

تسجيلات صوتية وصور خلاعة، يشتبه أنها تعود لرئيس جماعة قروية بالحوز

الانتفاضة – إقليم الحوز

أفادت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي “تاحناوت”، باشرت مؤخرا تحقيقاتها في تسجيلات صوتية وصور، يشتبه أنها لرئيس جماعة بإقليم الحوز، كان في لحظات نزوة ووقع في المحظور.


وحسب ذات المصادر فإن تسجيلات صوتية، مرفوقة بصور في حالات ساخنة، رجحت أنها لرئيس جماعة ينتمي إلى حزب الحمامة بإقليم الحوز، انتشرت كالنار في الهشيم، أياما معدودات قبل الانتخابات الجماعية، ولا زالت تتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من طرف ساكنة المنطقة.


التسجيلات التي اطلعت “الانتفاضة” عليها وتتوفر على نسخ منها، بلغ عددها 28 تسجيلا، عبارة عن محادثات حميمية، بإيحاءات جنسية، لشخص ربما كان في مكالمة فيديو مع سيدة تسمى “خديجة” ويطلب منها طلبات بتموضعها بوضعيات جنسية مختلفة، فيما كان الشخص المذكور يقوم بعملية الاستمناء، حسب ما يتجلى من حديثه.

وباتت ساكنة المنطقة، تضع يدها على قلوبها، خوفا من تطورات جديدة في الموضوع، قد تظهر تورط المعني بالأمر مع فتيات أخريات، ربما يتم إغراؤهن بالمال واستغلال حالة الفقر والحاجة التي تعيشها ساكنة إقليم الحوز، للتلذذ بنزوات وأفعال مشينة، فيما تنامت أصوات فعاليات جمعوية ومثقفين من المنطقة بضرورة تدخل السلطات الأمنية وعامل إقليم الحوز وجمعيات حقوقية، والتحقيق بنزاهة في الموضوع، والصرب بيد من حديد في حق كل من تبث تورطه في هذه الأفعال المشينة.

ولنا عودة إلى الموضوع، بالمزيد من التفاصيل

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW